آخر المستجدات
صورة صادمة من داخل مصبغة البشير.. وزريقات لـ الاردن24: نرصد كافة مخالفات شركات النظافة معتقلون سياسيون يواصلون الاضراب عن الطعام.. ومنع الزيارة عن المشاقبة اسماعيل هنية: أمن الأردن خطنا الأحمر.. ومعه بالقلب والسيف.. ورقابنا دون الوطن البديل الامن يهدم خيمة بحارة الرمثا.. والمعتصمون يتعهدون باعادة بنائها بما فيهم المياومة.. مجلس الأمانة يوافق على زيادة رواتب العاملين في أمانة عمان تحذيرات داخلية إسرائيلية من تداعيات ضم غور الأردن متقاعدو الضمان يحتجون أمام النواب على استثنائهم من زيادات الرواتب سقوط قصارة أسقف ثلاثة صفوف في سما السرحان: الادارة تعلق الدوام.. والوزارة ترسل فريقا هندسيا - صور السقاف لـ الاردن24: الضمان لن يدخل أي مشاريع لا تحقق عائدا مجزيا.. والصندوق المشترك قيد الدراسة الحكومة: وفاة و49 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن البترول الوطنية: نتائج البئر 49 مبشرة.. وبدء العمل على البئر 50 قريبا الحكومة خفضت مخصصات دعم الخبز والمعالجات الطبية للعام القادم! هل ترفع الحكومة أجور العلاج في مستشفياتها؟ القبض على المتورطين بسلب ٥٣ دينارا من فرع بنك في وادي الرمم - صور رغم الأمطار والأجواء الباردة.. اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي يحافظ على زخمه الوزير المصري: زيادات رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل ديوان المحاسبة يوصي وزارة المياه بإعداد استراتيجية لتخفيض نسبة الفاقد المائي الضمان لـ الاردن24: ندرس منح سلف للمتقاعدين على نظام المرابحة مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات
عـاجـل :

المعتصمون أمام الديوان الملكي: يا مسؤول يا مصيّف.. أحرق حالي بتكيّف

الاردن 24 -  
شارك حشد من المتعطّلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة في عمان، مساء الإثنين، بالاعتصام المستمرّ أمام الديوان الملكي، للمطالبة بترجمة الوعود الرسميّة إلى حقائق على أرض الواقع، منتقدين تنصّل المسؤولين من وعودهم بتأمين فرص عمل لائقة.

وقد رفع المعتصمون سقف الهتافات موجّهين نداءهم إلى صاحب القرار مباشرة، وأكدوا استمرار فعاليّتهم الإحتجاجيّة السلميّة، حتّى تلبية مطلبهم بضمان حياة كريمة.

ومن هتافات المعتصمين:

الشباب باستمرار.. والحبل ع الجرار
بعد ما تخرجنا.. جوا الدور تخللنا
علقنا هالشهادات.. على ابواب العمارات
وجبناها نحرقها.. بنص ليل نقسمها
يا مسؤول يا مصيف.. واحرق حالي بتكيف
ما بنشحد الكرامات.. يللا على السفارات
بدنا نطالب باللجوء.. قبل ما الأحوال تسوء
والجنسية ما بتفيد.. يللا ع بلد الوليد
أردني مو بالكشرة.. افتحوا باب الهجرة
واعتصام جوا السوق.. وبكرة بنطلع ع دابوق
علي الصوت من عمان.. والطفيلي ما بنهان
اسمعنا بالعامية.. بدنا وظائف حكومية