آخر المستجدات
الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل نتنياهو يعلن عن خطة لتهويد القدس بـ 200 مليون شيكل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات وزير المياه: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداء الجديد على الديسي

المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، إن محامي النقابة حضر جلسة المحكمة نيابة عن أعضاء مجلس النقابة وهيئة الدفاع المتطوعة والبالغ عدد أعضائها ٣٢٠ محاميا.

وأضاف نديم لـ الاردن٢٤ إن النقابة لم تمنع أي طالب من الحضور إلى المدرسة ولم تقم بتوجيه الطلبة للتعطيل.

ولفت إلى وجود عدة قضايا مرفوعة الآن أمام المحاكم من قبل ذوي الطلبة ضد وزارة التربية والتعليم لعدم استجابتها لمطالب المعلمين، وقضايا من قبل أهالي طلبة على بعض وسائل الاعلام لنشر صور ابنائهم بالمدارس، وقضايا مرفوعة على النقابة ايضا من قبل أولياء أمور لامتناع المعلمين عن التدريس، مشددا على أن المعلم يطالب بحق كفله له الدستور والقانون.

وعبر نديم عن أمله في أن تقدم الحكومة حلولا لمطالب النقابة "التي لم تبحث حتى اللحظة مع الجانب الحكومي"، مشيرا إلى أن "كل ما يجري اليوم هي لقاءات بروتوكولية لكسب الرأي العام".

ولفت إلى الاضراب لا زال مستمرا ونسبة الالتزام به ما تزال عند ١٠٠٪، ولم تسجل اية خروقات مشيرا إلى انخفاض نسبة ارسال الأهالي أبناءهم للمدارس إلى ٠٪.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies