آخر المستجدات
وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم رفض تكفيل المعتقل بشار الرواشدة.. وتساؤلات حول سبب عدم حضوره الجلسة الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات
عـاجـل :

"المقاصد" يقيم يوماً طبياً مجانياً في طيبة اربد (صور)

الاردن 24 -  
 تحت رعاية وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور محمد الخلايلة وحضور مدير عام صندوق الزكاة د. عبد سميرات، اقام مستشفى المقاصد الخيرية بالتعاون مع صندوق الزكاة اليوم الخميس، يوماً طبياً مجانياً في محافظة اربد / الطيبة.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد ان اليوم الطبي المجاني شاركت به تخصصات الباطني والعظام والنسائية والاطفال والاسنان والجراحة والطب العام، اضافة الى تقديم فحوصات مخبرية وادوية مجانية للمراجعين.

واضاف د. السعد انه تم تقديم محاضرات توعوية حول سرطان الثدي بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان.

وبين ان اليوم الطبي يأتي في سياق حملة طبية مجانية واسعة يقوم بها مستشفى المقاصد منذ شهور، لتقديم الخدمة الطبية المجانية للمجتمعات المحلية في جميع المحافظات، مشيرا الى ان هذه الحملة ستبقى متواصلة في الاسابيع والاشهر القادمة لتصل الى مختلف مناطق المملكة.