آخر المستجدات
وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان اقتصاديون لـ الاردن24: قرار حكومة الرزاز دليل جهل بأسس التجارة الالكترونية.. وتجسيد للعبة القط والفأر الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 قانونية النواب تبقي على التقاعد المبكر للمهن الخطرة.. وتجري عدة تعديلات - تفاصيل اقتصاديون يشككون في صحة أرقام الفقر المسربة: 400 دينار لا تكفي الاسرة.. والبطالة ارتفعت البستنجي لـ الاردن24: 70% نسبة انخفاض ايرادات الخزينة من المنطقة الحرة المعاني لـ الاردن24: هناك اسس محددة لتعبئة شواغر مديري التربية ورؤساء الاقسام الاردن24 تنشر تفاصيل التشكيلات الادارية في الامانة.. واسماء المحالين على التقاعد الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان الطفيلة: أهالي عفرا يشكون انتشار أفواج سياح يهود بالمنطقة الفلاحات لـ الاردن24: الحكومة تتخبط في الملف الاقتصادي.. والنتيجة تراجع الايرادات التربية لـ الاردن24: اعلان موعد نتائج تكميلية التوجيهي الأسبوع المقبل ارشيدات يهاجم اجراءات الحكومة والنواب: استدعاء السفير والخطب الرنانة لا تكفي مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع أكثر من ألف مرشح للتعيين في وزارة التربية والتعليم - اسماء أوامر تغييرية على عطاءات جسور البحر الميت بـ 4 مليون دينار تثير موجة أسئلة.. والاشغال ترد - وثائق سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين!
عـاجـل :

الملك سلمان يسأل الأمير محمد بن سلمان "بأي سن اشتغلت"؟ وهكذا رد الأخير

الاردن 24 -  
انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، للعاهل السعودي الملك سلمان وهو يتحدث عن العمل وأهميته وثنائه على من بدأ من الصفر كيف أن منهم من بات وزيرا، ملقيا الضوء على نسبة العمالة الأجنبية التي يمكن أن توفرها المملكة إذا عمل كل الشباب والشابات.

وقال الملك سلمان في مقطع الفيديو: "لازم الإنسان يشتغل شوفوا ابائنا كلهم اشتغلوا، اشتغلوا وترا أقولها في اجتماعاتنا وفي خطاباتنا يتخرج الواحد من معهد مهني ويبي وظيفة عليا، أنت ابدأ من الصفر شوف عندك رجال الأعمال الآن ووزراء بدأوا من الصفر، يبي يتخرج من الجامعة ويروح وظيفة عليا، أشتغل كل شيء متاح لك.."

ووجّه العاهل السعودي سؤاله لولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، قائلا: "أنت يا محمد في أي مرتبة بدأت"، ليجيب ولي العهد: "في السادسة الله يسلمك"، ليضيف الملك سلمان: "واخوانك الي قبلك نفس الشيء؟" ليجيب الأمير محمد: "كلهم السادسة الله يحفظك".


وأضاف الملك سلمان حديثه قائلا: "من أول يشتغل أي شغل عشان يأكل لقمته، الحين يجي بيت أهله عند أمه ولا اخته ولا خاله وينسدح وياكل، والله لو اشتغلوا شبابنا وشاباتنا في كل الأعمال أن يمكن أن نوفر 80% من العمالة الأجنبية.."
 لبنان24