آخر المستجدات
المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات دعوة الاردنيين لحملة اتصالات ضد اقامة حفل للفنانة الأمريكية ‪‬Bhad Bhabie في عمان التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها الحكومة: بدأنا اجراءات استلام أراضي الباقورة والغمر.. وهذا مصير أراضي الملكيات الخاصة بعثة صندوق النقد الدولي في عمان استعدادا للمراجعة الثالثة أسعار الدواجن تلتهب وتصل لأرقام غير مسبوقة.. والزراعة تلوّح بفتح باب الاستيراد عائلة المفقود العسكري حمدان ارشيد تواصل اعتصامها المفتوح في المفرق - صور ثلاث شرائح تقاعدية تضمنها صندوق التقاعد لنقابة المعلمين - تفاصيل ابو علي: اي سلعة قيمتها اكثر من دينار يجب أن تباع بفاتورة باستثناء البقالات والدكاكين الصغيرة ضجة اعلامية في لبنان بعد السماح بدخول شحنة أرز فاسدة رفضها الأردن - فيديو بعد اتهامها بـ"استعراض عضلاتها" في امتحان الفيزياء.. التربية: سنراعي كافة الملاحظات فوضى في قطاع الصيدلة.. النقابة تطالب الحكومة بالغاء ضريبة 7% وتحمل كلفة فرق الاسعار الامن يباشر التحقيق مع خال طفل ظهر بمقطع فيديو اثناء الاعتداء عليه بشكل مهين ضغوط أميركية سعودية على الأردن بشأن الأقصى واللاجئين الفلسطينيين دراسة: الخسائر السياسية لازمة اللجوء السوري اكبر واهم من الخسائر الاقتصادية والاجتماعية

المياه : تخريب في محطة تنقية الكرك يؤدي لفيضان مياه عادمة الى شوارع واودية المنطقة

الاردن 24 -  
قالت وزارة المياه والري/سلطة المياه، ان عملية تخريب مقصود وعبث بمحابس محطة تنقية الكرك ادى الى تعطيل انظمة المحطة وسد انظمة التصريف بمخلفات مختلفة وفيضان المياه العادمة الى الشوارع المجاورة والاودية وتلويث المنطقة من قبل مجموعة من الاشخاص المجهولين.

وبينت الوزارة/ سلطة المياه في بيان اليوم، ان الانسدادات التي ادت الى فيضان المياه العادمة في المنطقة ناتجة عن اغلاق انظمة المعالجة في المحطة بطريقة تخريبية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاربعاء حيث سارعت الطواقم الفنية وكوادر الصيانة لإزالة جميع المخلفات واعادة تصويب الوضع ومعالجة الخلل فورا وحل المشكلة، وجرى ابلاغ محافظ الكرك بالحادثة والاجهزة الامنية التي تقوم بالبحث عن الفاعلين ليتم القبض عليهم واحالتهم الى القضاء.

واضافت، ان كوادرها في ادارة مياه الكرك وفرق التفتيش والرقابة في الميدان تبذل أقصى الجهود على مدار الساعة لتلبية احتياجات المواطنين المائية والتعامل مع الملاحظات المتعلقة بالصرف الصحي والاعتداءات المتكررة خاصة مشكلة الاعتداءات غير المشروعة على شبكات المياه والصرف الصحي، داعية جميع المواطنين الى ضرورة التعاون معها والإبلاغ عن هذه الاعتداءات لحماية مصالحهم من أي عبث.

واشارت الوزارة، الى ان القانون يعاقب بالحبس مدة تصل الى 5 سنوات وبغرامات مالية ضخمة لكل من احدث تلوثا في مصادر المياه او اعتدى على محطات وخطوط الصرف الصحي. واكدت ان أجهزتها تتابع عن كثب عمليات التزويد المائي والصرف الصحي ومراقبتها بمنتهى المسؤولية ولن تألو جهدا او وسيلة في تقديم الأفضل للمواطن، مشيرة إلى استعدادها التام وكوادرها وعلى مدار الساعة لاستقبال اية ملاحظة او شكوى عبر الهاتف او من خلال مركز التحكم الرئيسي على الرقم "117116" والتعامل معها بالسرعة الممكنة.

بترا