آخر المستجدات
وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان اقتصاديون لـ الاردن24: قرار حكومة الرزاز دليل جهل بأسس التجارة الالكترونية.. وتجسيد للعبة القط والفأر الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 قانونية النواب تبقي على التقاعد المبكر للمهن الخطرة.. وتجري عدة تعديلات - تفاصيل اقتصاديون يشككون في صحة أرقام الفقر المسربة: 400 دينار لا تكفي الاسرة.. والبطالة ارتفعت البستنجي لـ الاردن24: 70% نسبة انخفاض ايرادات الخزينة من المنطقة الحرة المعاني لـ الاردن24: هناك اسس محددة لتعبئة شواغر مديري التربية ورؤساء الاقسام الاردن24 تنشر تفاصيل التشكيلات الادارية في الامانة.. واسماء المحالين على التقاعد الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان الطفيلة: أهالي عفرا يشكون انتشار أفواج سياح يهود بالمنطقة الفلاحات لـ الاردن24: الحكومة تتخبط في الملف الاقتصادي.. والنتيجة تراجع الايرادات التربية لـ الاردن24: اعلان موعد نتائج تكميلية التوجيهي الأسبوع المقبل ارشيدات يهاجم اجراءات الحكومة والنواب: استدعاء السفير والخطب الرنانة لا تكفي مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع أكثر من ألف مرشح للتعيين في وزارة التربية والتعليم - اسماء أوامر تغييرية على عطاءات جسور البحر الميت بـ 4 مليون دينار تثير موجة أسئلة.. والاشغال ترد - وثائق سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين!
عـاجـل :

المياه : تخريب في محطة تنقية الكرك يؤدي لفيضان مياه عادمة الى شوارع واودية المنطقة

الاردن 24 -  
قالت وزارة المياه والري/سلطة المياه، ان عملية تخريب مقصود وعبث بمحابس محطة تنقية الكرك ادى الى تعطيل انظمة المحطة وسد انظمة التصريف بمخلفات مختلفة وفيضان المياه العادمة الى الشوارع المجاورة والاودية وتلويث المنطقة من قبل مجموعة من الاشخاص المجهولين.

وبينت الوزارة/ سلطة المياه في بيان اليوم، ان الانسدادات التي ادت الى فيضان المياه العادمة في المنطقة ناتجة عن اغلاق انظمة المعالجة في المحطة بطريقة تخريبية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاربعاء حيث سارعت الطواقم الفنية وكوادر الصيانة لإزالة جميع المخلفات واعادة تصويب الوضع ومعالجة الخلل فورا وحل المشكلة، وجرى ابلاغ محافظ الكرك بالحادثة والاجهزة الامنية التي تقوم بالبحث عن الفاعلين ليتم القبض عليهم واحالتهم الى القضاء.

واضافت، ان كوادرها في ادارة مياه الكرك وفرق التفتيش والرقابة في الميدان تبذل أقصى الجهود على مدار الساعة لتلبية احتياجات المواطنين المائية والتعامل مع الملاحظات المتعلقة بالصرف الصحي والاعتداءات المتكررة خاصة مشكلة الاعتداءات غير المشروعة على شبكات المياه والصرف الصحي، داعية جميع المواطنين الى ضرورة التعاون معها والإبلاغ عن هذه الاعتداءات لحماية مصالحهم من أي عبث.

واشارت الوزارة، الى ان القانون يعاقب بالحبس مدة تصل الى 5 سنوات وبغرامات مالية ضخمة لكل من احدث تلوثا في مصادر المياه او اعتدى على محطات وخطوط الصرف الصحي. واكدت ان أجهزتها تتابع عن كثب عمليات التزويد المائي والصرف الصحي ومراقبتها بمنتهى المسؤولية ولن تألو جهدا او وسيلة في تقديم الأفضل للمواطن، مشيرة إلى استعدادها التام وكوادرها وعلى مدار الساعة لاستقبال اية ملاحظة او شكوى عبر الهاتف او من خلال مركز التحكم الرئيسي على الرقم "117116" والتعامل معها بالسرعة الممكنة.

بترا