آخر المستجدات
عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا.. خبراء لـ الاردن24: الحكومة تستوفي رسم النفايات من المواطن مرتين.. وفرق اسعار الوقود غير قانوني انطلاق حملة "العودة حقي".. ورشيدات لـ الاردن24: ردّا على صفقة القرن هل ستجري الحكومة أكبر تخفيض على سعر البنزين والسولار منذ عام؟! الصوافين لـ الاردن24: تلقينا 8500 طلب تسوية من معتدين على أراضي الدولة الناصر لـ الاردن24: استبعدنا 12 ألف طلب للدبلوم من ديوان الخدمة المياه لـ الاردن24: اعلان خطة تزويد المواطنين بالمياه في الصيف الشهر القادم الأمن يعتقل ناشطة مصابة بالسرطان استثمار البترا أم بيع الوطن؟ حياتك أسهل إذا عندك واسطة! الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة!
عـاجـل :

النائب الطراونة يحذر الحكومة.. ويدعو لاستئناف الحوار مع المعلمين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر النائب مصلح الطراونة الحكومة من المماطلة واللعب على عامل الوقت فيما يتعلق باضراب المعلمين، داعيا للعودة إلى طاولة الحوار من أجل الخروج باتفاق يرضي المعلمين ويضمن انهاء الاضراب.

وقال الطراونة ل الاردن٢٤ إن الطرفان مطالبان بايجاد المخارج والتوصل إلى حلول وسط ترضي جميع الأطراف، لافتا إلى أن المعلمين يتمتعون بمرونة ويقبلون الحلول التي سيجري طرحها.

وأضاف إن أفضل الحلول هي اعتراف الحكومة بحق المعلمين في تحسين أوضاعهم المعيشية عبر علاوة ال ٥٠٪، وصرفها بشكل تدريجي بحيث لا تؤثر على الموازنة.

ولفت الطراونة إلى خطورة الرهان على صبر المواطنين، الأمر الذي يستوجب من الحكومة الانتباه له والمبادرة للجلوس على طاولة الحوار وانهاء الاضراب بأقل الخسائر.