آخر المستجدات
وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات الزرقاء: وفاة طفل بانفجار قنبلة قديمة وإصابة والده ووالدته وشقيقه استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق 21 ألف أردني في الخارج سجلوا للعودة إلى الوطن إعادة فتح المسجد الأقصى الأحد.. والأوقاف تنفي فرض شروط للفتح المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء مرشحون للتعيين على الحالات الانسانية يناشدون الرزاز: أوضاعنا سيئة للغاية المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر على التقاعد - وثيقة النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومة! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا

النائب العبادي: أي خطوة نحو ضم أراضي الضفة وغور الاردن للسيادة الإسرائيلية اعتداء على معاهدة وادي عربة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات -  قال النائب بركات العبادي إن أية خطوة من قبل الكيان الصهيوني لضم أراضي من الضفة الغربية وغور الأردن تعتبر اعتداء صارخا على الاردن ومعاهدة السلام الموقعة بين الجانبين.


وأضاف العبادي ل الاردن 24 إن الشعب الأردني يقف صفا واحدا خلف جلالة الملك، وكلنا مشاريع شهداء للدفاع عن الأردن وفلسطين، والعدو الصهيوني جربنا في معركة الكرامة.


وتابع إن تصريحات رئيس وزراء الكيان الصهيوني تعتبر تقويضا لعملية السلام وتحديا للشرعية الدولية، ويستغل انشغال العالم بمكافحة جائحة الكورونا ليقوم بضم أراضي جديدة من فلسطين التاريخية وغور الاردن.


وقال إن إقدام العدو الصهيوني على هذه الخطوة سيشعل الصراع مجددا بالشرق الاوسط والعالم، ولن يقف أي مواطن أردني مكتوف الأيدي في ظل الاعتداء على سيادته.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies