آخر المستجدات
الخطيب لـ الاردن24: موعد التقديم للجامعات خلال 72 ساعة من اعلان نتائج التوجيهي مواطنون يشكون سوء خدمات أورانج.. ومركز خدمة المشتركين خارج التغطية! عزل 5 منازل في اربد يقطن فيها مصابون بكورونا الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون الحكومة تعلن أسس اعادة الأردنيين على حساب "همة وطن" العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان!

النائب غيشان: الأردن يدرك أن مخططات الاحتلال تستوجب مقاومة شرسة ودعم عربي وإسلامي

الاردن 24 -  
 مالك عبيدات_ قال النائب نبيل غيشان ان الدبلوماسية الاردنية بقيادة جلالة الملك اعادت القضية الفلسطينية ومسألة ضم الاغوار والمستوطنات إلى واجهة الاحداث على صعيد الاتحاد الاوربي، والمحافل الدولية الاخرى .


واضاف غيشان ل الاردن 24 بات واضحا ان الاردن لا يستطيع التصدي لهذه القضية لوحده دون وجود عمق استراتيجي عربي واسلامي داعم لتحركات الدبلوماسية الاردنية لمواجهة الكيان الصهيوني المدعوم من الادارة الامريكية، وارسال رسالة واضحة بالرفض، وبأن المبادرة العربية للسلام على المحك.


وتابع ان السلطة الفلسطينية والفصائل الفلسطينية عليها التحرك مباشرة نظرا لدورها المهم في هذا الملف، ورفض صفقة القرن، واجراءات الكيان الصهيوني، ولا يمكن القبول بان تقوم السلطة بالتنسيق مع الكيان الصهيوني في ظل اجراءات الضم، فعليها أن تتوقف عن الاخطاء التي ارتكبتها في الماضي.


وقال اعتقد ان الاردن يعي تماما ان مواجهة الخطط الصهيونية بالضم تستوجب قرارا استراتيجيا بالرفض، ومقاومة شرسة لكل ما يصدر عن قبل الكيان.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies