آخر المستجدات
تسجيل اصابة جديدة بالكورونا في عجلون.. وأوضاع مطمئنة في اربد مزارعون ينتقدون آلية اصدار تصاريح الحركة: لا تخدم القطاع مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة الوطنية للاوبئة: نتيجة الفحص السلبية لا تعني بالضرورة عدم الاصابة بالكورونا
عـاجـل :

الناصر لـ الاردن24: استبعدنا 12 ألف طلب للدبلوم من ديوان الخدمة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، إن استبعاد طلبات من بلغت أعمارهم 48 عاما من ديوان الخدمة المدنية، جاء لغايات تنظيمية، مشيرا إلى أن 55% منهم من حملة الدبلوم الذين لا يتم تعيينهم في وزارة التربية والتعليم.

وأضاف الناصر لـ الاردن24 إن عدد حملة الدبلوم الذين تم استبعاد طلباتهم بلغ 12 ألف، مشيرا إلى أن قانون وزارة التربية والتعليم يمنع تعيين حملة الدبلوم .

وأشار إلى أن 7 آلاف من هذه الفئة تبلغ أعمارهم من (51-60) عاما، 25% منهم يعملون في القطاع الخاص برواتب مرتفعة تزيد عن 800 دينار، اضافة إلى وجود عدد منهم في دول الخليج.

ودعا حملة الدبلوم إلى فتح مشاريع خاصة والاستفادة من القروض التي توفرها وزارة العمل عبر برنامج انهض والذي تبلغ القروض فيه (5-50) ألف دينار، اضافة إلى القروض التي يوفرها صندوق التنمية والتشغيل، لافتا امكانية أن يقوم أبناء المناطق الريفية بفتح مشاريع زراعية مثل تسمين الخراف ومزارع الأسماك ومشاغل الألبان وغيرها، كما يمكن لأبناء المدن الاستثمار بالمشاريع الخدمية.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies