آخر المستجدات
رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد ادراج طلبات احالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب الأحد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم بكاء طفل على كرسي متحرّك ينتظر وعود الرزاز - فيديو مدير سجن الهاشمية يمنع نقل المشاقبة إلى المستشفى.. والأمن: القرار بيد طبيب مركز الإصلاح في اعتصام لحملة إرجاع مناهج كولينز: تصريحات التربية كانت إبر تخدير وسنلجأ للتصعيد الكتوت يكشف بالأرقام كوارث الموازنة المرتقبة مجابهة التطبيع تحذّر من مشروع بوابة الأردن أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن! بعد إقصائه من قبل اللجنة الأولمبية.. أردني يحطم الرقم القياسي في هنغاريا بني هاني ينتقد عدم استشارة البلديات في إعداد قانون الإدارة المحلية تأخر استخراج النحاس لدراسة الأثر البيئي ما تفاصيل الطلب الرسمي من مشعل التوسط لفك إضراب المعلمين؟ وما ينتظره الاخوان خلال أيام؟ - فيديو المجتمع المدني يكسر القوالب في لبنان والعراق والسودان والجزائر مواكبا الموجة الثانية من "الربيع العربي" وزير خارجية قطر: هناك مباحثات مع الأشقاء في السعودية ونأمل أن تثمر عن نتائج إيجابية التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض في شباط.. ونحو 63.6 ألف قدموا طلبات
عـاجـل :

النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو

الاردن 24 -  
اجتاحت أغنية المطربين الفلسطينيين قاسم النجار وشادي البوريني الجديدة "يسقط مؤتمر البحرين" وسائل التواصل الاجتماعي الفلسطينية والأردنية خلال الساعات القليلة الماضية وذلك تعبيرا عن رفض تلك الشعوب اقامة مؤتمر البحرين الذي سيبحث الجانب الاقتصادي من صفقة القرن.

الأغنية حازت اعجابا وتفاعلا واسعا بما تضمنته من معانٍ عميقة استهجن فيها الفنانان هرولة بعض الأنظمة العربية للتطبيع مع الاحتلال الصهيوني، مؤكدين أن الوطن الفلسطيني ليس للبيع أبدا.

وأكدت الأغنية على أن القضية الفلسطينية هي قضية سياسية بامتياز وليست انسانية أو معيشية كما يحاول البعض تصويرها، رافضين كلّ الاغراءات بتقديم دعم مالي للفلسطينيين مقابل التنازل عن وطنهم.

شاهد..