آخر المستجدات
خرائط الضم على طاولة جيش الاحتلال والشاباك منذ شهرين الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام مسيرة حاشدة بغزة رفضا لـ"الضم" ودعوات لانتفاضة جديدة عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية العفو الدولية: خطة الضم غير قانونية وتعزز قانون الغاب تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في عمان.. واربع حالات شفاء احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% بعد عودة تفشي كورونا في فلسطين.. أوقاف القدس تصدر تعميما بشأن الصلاة في الأقصى الحكومة: اعتبارا من اليوم.. خفض الضرائب في الفنادق والمطاعم السياحية طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز الكيلاني يطالب برفع معدلات القبول في الصيدلة: تخصص مشبع النعيمي: اجراءات تصحيح التوجيهي تبدأ الخميس.. ودربنا الطلبة على آلية الاختبار قبل بدايته وزير الصحة يعلن عن ادخال مطعوم الكبد الوبائي (أ) للاطفال عند السنة الأولى

النعيمي : السماح لمن ينهي الحجر بتقديم امتحان التوجيهي

الاردن 24 -  

قال وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي إن الطلبة الذين انهوا فترة الحجر الصحي "الطلبة القادمين من الخارج" وبينهم طلاب ثانوية عامة ويخضعون للحجر المنزلي سيسمح لهم التقدم لامتحان الثانوية العامة في غرف خاصة.

وأشار الوزير النعيمي في حديث لإذاعة الأمن العام إلى أنه وفي ظل تداعيات جائحة كورونا تم وضع بروتوكولات صحية معتمدة من قبل وزارة الصحة، تتعلق بتوفر الشروط الصحية وبين أن حضور الطلبة سيكون قبل الموعد المحدد للامتحان بساعة، حيث سيتم اتخاذ تدابير وإجراءات وقائية لهم قبل دخولهم الى القاعات، كقياس درجة الحرارة وتسليمهم كمامات وقفازات وبشكل يومي.

ودعا الوزير النعيمي الطلبة الالتزام في المنزل، والتقليل من الاختلاط بالآخرين، وذلك خلال المدة التي تسبق مواعيد تقديم الامتحانات وحتى الانتهاء من تقديم الامتحانات جميعا.

وقال الدكتور النعيمي إن وزارة التربية والتعليم شكلت غرفتي عمليات في المركز وإدارة الامتحانات والاختبارات لمتابعة إجراءات سير امتحانات الثانوية العامة (التوجيهي) التي ستبدأ يوم الأربعاء المقبل.

يذكر أن مديرية الأمن العام خصصت عدد من كوادر الدفاع المدني للتواجد في المراكز الامتحانية وذلك لمساعدة وزارة التربية والتعليم في الإجراءات الصحية لقياس درجات الحرارة للطلاب قبل دخولهم للقاعات .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies