آخر المستجدات
"الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في عمان.. واربع حالات شفاء احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% بعد عودة تفشي كورونا في فلسطين.. أوقاف القدس تصدر تعميما بشأن الصلاة في الأقصى الحكومة: اعتبارا من اليوم.. خفض الضرائب في الفنادق والمطاعم السياحية طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز الكيلاني يطالب برفع معدلات القبول في الصيدلة: تخصص مشبع النعيمي: اجراءات تصحيح التوجيهي تبدأ الخميس.. ودربنا الطلبة على آلية الاختبار قبل بدايته وزير الصحة يعلن عن ادخال مطعوم الكبد الوبائي (أ) للاطفال عند السنة الأولى عبيدات لـ الاردن24: نتابع فيروس الصين الجديد.. ولدينا خطة متكاملة للتعامل مع أي موجة كورونا جديدة توق لـ الاردن24: التعليم المدمج سيكون جزءا أساسيا من التعليم الجامعي مستقبلا

النعيمي يوضح آلية تقييم الطلبة.. وارسال نتائج الامتحانات للمدارس الأسبوع الحالي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير التربية والتعليم، الدكتور تيسير النعيمي، أن الوزارة تقوم بتقييم عملية التعليم عن بعد وأثرها على الطالب، وذلك من خلال التغذية الراجعة والاختبارات التي أجرتها للطلبة.

وقال النعيمي لـ الاردن24 إن المعلم هو المسؤول عن تقييم الطالب ووضع العلامة المناسبة له، وذلك من خلال التقييم أثناء العام الدراسي والتفاعل خلال عملية التعليم عن بعد، مشيرا إلى أن المعلمين قاموا باجراء اختبارات خاصة عبر منصة نور سبيس.

ولفت إلى أن عملية تقييم طلبة الصفوف الثلاثة الأولى تعود للمعلم نفسه، نظرا لتواصله المباشر مع الطلبة وهو الأقدر على التقييم.

وأشار النعيمي إلى أن الوزارة ستقوم بارسال نتائج التقييمات والاختبارات التي أجرتها إلى المدارس الأسبوع الحالي تمهيدا لاعتمادها مع نتائج الاختبارات الأخرى ورصد علامات الطلبة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies