آخر المستجدات
ترامب: سأنشر قوات الجيش في المدن إن فشلت السلطات في وقف العنف جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل
عـاجـل :

النقل تستهجن استمرار تلويح "كريم" بالانسحاب من السوق الأردنية: سنواصل تطبيق الأنظمة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن مصدر مسؤول في وزارة النقل استمرار تلويح شركة كريم للنقل بواسطة التطبيقات الذكية بالخروج من السوق المحلي بحجة وجود مضايقات وعدم استقرار التشريعات الناظمة لقطاع النقل العام.

وقال المصدر لـ الاردن24 إن بعض الشركات التي كانت مسجلة في المناطق التنموية من أجل عدم دفع ضرائب لخزينة الدولة، بدأت ومنذ صدور قرار مجلس الوزراء باخضاع الشركات الموجودة في المناطق التنموية للضريبة بالتململ "رغم أنها عملت سنوات دون ترخيص ودون أن تدفع أية ضرائب لخزينة الدولة".

وأضاف المصدر إن شركة كريم استحوذت على 5750  مركبة من حصة الشركات العاملة وفق "النقل الذكي"، في حين حصلت الشركات المحلية على نحو 375 مركبة بالرغم من أنها تدفع نفس رسوم الترخيص.

وشدد على أن الوزارة ستقوم بتطبيق التعليمات والأنظمة الخاصة بالتطبيقات الذكية في حال وجود أي مخالفة على أي شركة، ولن تتهاون في هذا الملف، كما أنها ستواصل اتخاذ أي اجراء ترى أنه يصبّ في صالح تطوير خدمة النقل العام.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies