آخر المستجدات
رغم الأمطار والأجواء الباردة.. اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي يحافظ على زخمه الوزير المصري: زيادات رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل ديوان المحاسبة يوصي وزارة المياه بإعداد استراتيجية لتخفيض نسبة الفاقد المائي مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات النقابات المهنيّة تنظّم وقفة تضامنية مع الأسرى الأردنيين في سجون الإحتلال بحارة الرمثا ينصبون خيمة اعتصام مفتوح احتجاجا على التضييق عليهم - صور معتقلون سياسيون يبدأون اضرابا عن الطعام في ثلاثة سجون النواصرة لـ الاردن24: لا شراكة حقيقية مع التربية دون الغاء المادة 5/ د من قانون النقابة عن القطامين والصراوي وسلطة العقبة.. ألاّ تطغوا في الميزان! سائقو التربية يستمرون في إضرابهم المفتوح ويرفضون اتفاق لجنة الفئة الثالثة والوزارة سلامة العكور يكتب: الإرادة والشجاعة كفيلتان بإنقاذ الأردن من أزماته .. طاهر المصري لـ الاردن24: التحضير لزيارة دمشق مستمر وبما يضمن تحقيق أهدافها اتفاق ينهي إضراب موظفي الفئة الثالثة بـ"التربية" توضيح هام من التعليم العالي حول التجاوزات في المنح الهنغارية ذوو معتقلين أردنيين في السعودية يتهمون الحكومة بالتراخي.. ويدعون لاعتصام أمام الرئاسة ارشيدات يطالب بمحاسبة كافة المسؤولين الذين أقروا بوجود ملكيات اسرائيلية في الباقورة الطراونة لـ الاردن24: خلافات مجالس الأمناء ورؤساء الجامعات أصبحت ظاهرة للعيان.. ولا بدّ من التغيير التربية لـ الاردن24: تعليمات جديدة لامتحان التوجيهي قريبا.. وبدأنا اعداد الأسئلة “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية”
عـاجـل :

النقل تستهجن استمرار تلويح "كريم" بالانسحاب من السوق الأردنية: سنواصل تطبيق الأنظمة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن مصدر مسؤول في وزارة النقل استمرار تلويح شركة كريم للنقل بواسطة التطبيقات الذكية بالخروج من السوق المحلي بحجة وجود مضايقات وعدم استقرار التشريعات الناظمة لقطاع النقل العام.

وقال المصدر لـ الاردن24 إن بعض الشركات التي كانت مسجلة في المناطق التنموية من أجل عدم دفع ضرائب لخزينة الدولة، بدأت ومنذ صدور قرار مجلس الوزراء باخضاع الشركات الموجودة في المناطق التنموية للضريبة بالتململ "رغم أنها عملت سنوات دون ترخيص ودون أن تدفع أية ضرائب لخزينة الدولة".

وأضاف المصدر إن شركة كريم استحوذت على 5750  مركبة من حصة الشركات العاملة وفق "النقل الذكي"، في حين حصلت الشركات المحلية على نحو 375 مركبة بالرغم من أنها تدفع نفس رسوم الترخيص.

وشدد على أن الوزارة ستقوم بتطبيق التعليمات والأنظمة الخاصة بالتطبيقات الذكية في حال وجود أي مخالفة على أي شركة، ولن تتهاون في هذا الملف، كما أنها ستواصل اتخاذ أي اجراء ترى أنه يصبّ في صالح تطوير خدمة النقل العام.