آخر المستجدات
اربد.. الأمن يحقق في ملابسات وفاة شاب تناول مادة سامة استقالة رئيس الوزراء الفرنسي إدوار فيليب الكشف عن تفاصيل إصابتي كورونا الجديدتين في عمّان الأرصاد: 38 درجة مئوية في عمّان الجمعة والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله الاعلام العبري: لهذه الأسباب تأجل الضم عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية النائب غيشان: الأردن يدرك أن مخططات الاحتلال تستوجب مقاومة شرسة ودعم عربي وإسلامي تسجيل (3) حالات إصابة بفيروس كورونا المستجدّ اثنتان منها محليّتان 6ر50 % نسبة ملكية المستثمرين غير الأردنيين في الشركات المدرجة في بورصة عمان التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100 وزير إسرائيلي يحدد موعدا أخيرا لتنفيذ "الضم" التنمية: رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة فتح وحماس تتفقان على خطة مشتركة لمواجهة الضم المعلمين لـ الاردن24: التربية تخالف قانون النقابة.. وسنلجأ للقضاء توقيف 11 شخصا في "الجويدة والبلقاء" في قضايا فساد جديدة

الوحدة الشعبية: لمصلحة من يتم تأزيم الجبهة الداخلية؟!

الاردن 24 -  

استنكر المكتب السياسي لحزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الاردني قيام الأجهزة الأمنية بمنع أهالي المعتقلين من التوجه للاعتصام أمام المركز الوطني لحقوق الإنسان، واحتجاز أكثر من 25 مواطنًا من أهالي المعتقلين ومتضامنين معهم، لاكثر من ساعتين في المركز الأمني دون أية أسباب، ومن ضمنهم رئيس بلدية الكرك السابق المهندس محمد المعايطة والأستاذ عبدالوهاب الفريحات والمهندس سعد العلاوين والناشط بلال النعيمي والناشط احمد البرشات الزيود. إضافة إلى طاقم قناة الأردن اليوم.

وأكد المكتب السياسي للحزب أن هذا الأسلوب في التعاطي مع المطالب العادلة للمواطنين يسهم في تأزيم الأوضاع الداخلية في الوقت الذي يعاني فيه الاردن من ضغوط خارجية تتطلب توحيد الجبهة الداخلية.

وطالب  المكتب السياسي للحزب الحكومة بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين ووقف سياسة الترهيب التي لم ولن تستطيع وقف الحراك الشعبي الرافض للنهج السياسي والاقتصادي القائم.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies