آخر المستجدات
رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي

الوحش يهاجم قرار اقتطاع 10% من المشاريع الرأسمالية في المحافظات: غير مفهوم ولا مبرر!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - هاجم عضو اللجنة المالية في مجلس النواب، الدكتور موسى الوحش، قرار الحكومة بتخفيض واقتطاع ما نسبته 10% من مخصصات المشاريع الرأسمالية في المحافظات، مشيرا إلى أن القرار غير سليم ولا يصب باتجاه تنمية المحافظات.

وقال الوحش لـ الاردن24 إن الحكومة رصدت في موازنة العام الماضي 2018 مبلغ 220 مليون دينار للمحافظات لم يصرف منها على المشاريع غير 40 مليون دينار، فيما أعيد باقي المبلغ إلى الخزينة ولم تنفذ المشاريع، لافتا إلى أن القرار الجديد سيسهم بوقف تنفيذ المشاريع بالمحافظات التي تحتاج الى التنمية.

وأشار إلى أن الواقع الذي نعيشه أصبح مزريا للغاية، حيث تتخذ الحكومة قرارات غير مفهومة ولا مبرر لها، مؤكدا أن خفض النفقات الرأسمالية لن يُسهم في رفع نسبة النمو التي تتحدث عنها الحكومة "ويُفترض أن تزيد ولا تنقص".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies