آخر المستجدات
عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا.. خبراء لـ الاردن24: الحكومة تستوفي رسم النفايات من المواطن مرتين.. وفرق اسعار الوقود غير قانوني انطلاق حملة "العودة حقي".. ورشيدات لـ الاردن24: ردّا على صفقة القرن هل ستجري الحكومة أكبر تخفيض على سعر البنزين والسولار منذ عام؟! الصوافين لـ الاردن24: تلقينا 8500 طلب تسوية من معتدين على أراضي الدولة الناصر لـ الاردن24: استبعدنا 12 ألف طلب للدبلوم من ديوان الخدمة المياه لـ الاردن24: اعلان خطة تزويد المواطنين بالمياه في الصيف الشهر القادم الأمن يعتقل ناشطة مصابة بالسرطان استثمار البترا أم بيع الوطن؟ حياتك أسهل إذا عندك واسطة! الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة!
عـاجـل :

انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب

الاردن 24 -  
* وزير التربية والتعليم، الدكتور وليد المعاني: تقدمنا بمقترح لوضع نموذج جديد يؤسس لعلاقة جديدة ويعمل على تحسين الوضع المعيشي للمعلمين، على أن يبدأ العمل به اعتبارا من 1/ 1/ 2020 ، بحيث يلمس المعلمون نتائجه مباشرة، ويكون ذلك من خلال فريق مشترك من النقابة والوزارة، على أن يتم الانتهاء من صياغة أعماله في مدة أقصاها شهرين، وسيقوم فريق النقابة بأخذ المقترح إلى مجلس النقابة لدراسته

* عضو مجلس نقابة المعلمين، غالب أبو قديس: الاضراب مستمر وقائم، وسننقل المقترح إلى مجلس نقابة المعلمين لدراسته واتخاذ القرار المناسب بشأنه


اعلن وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني، ان الحكومة قدمت مقترحا لنقابة المعلمين يتضمن وضع نموذج جديد يؤسس للارتقاء بالعلاقة بين وزارة التربية والتعليم والمعلمين، ويهدف لتحسين الوضع المعيشي والمالي للمعلمين وتطوير العملية التعليمية يبدأ العمل به اعتبارا من بداية العام المقبل 2020 ، بحيث يلمس المعلمون نتائج مباشرة.

واضاف الدكتور المعاني، في تصريحات صحفية بعد انتهاء لقاء الفريق الوزاري مع أعضاء مجلس نقابة المعلمين في الوزارة اليوم، ان وضع النموذج المقترح سيكون من خلال فريق مشترك مكون من الحكومة والنقابة، ويضم جميع الاطراف المعنية، على أن يتم الانتهاء من صياغة هذا النموذج في مدة أقصاها شهرين.

بدوره، بين عضو مجلس نقابة المعلمين غالب ابو قديس، انه سيتم نقل المقترح الحكومي لمجلس النقابة لاتخاذ القرار المناسب بشأنه، مبينا أنه لا تعليق لاضراب المعلمين حتى هذه اللحظة.