آخر المستجدات
خبراء : قرار الاحالات على التقاعد غير مدروس ولماذا تم استثناء الفئة العليا الارصاد : انحسار موجة الحر غدا الغاء التقاعد المبكر ابرز تعديلات قانون الضمان الاجتماعي مشعل: صفقة القرن رشوة للمنطقة بأموال العرب ولن تمر إعلان جدول تكميلية التوجيهي بـ2 تموز منع الزميل تيسير النجار من السفر اسماعيل هنية: مؤتمر البحرين سياسي ويستهدف تصفية القضية الفلسطينية.. ولم نفوض أحدا سياسيون لـ الاردن24: مؤتمر البحرين حفلة تنكرية لتسويق الوهم وصفقة القرن.. ومولد صاحبه غايب اعتصام على الرابع احتجاجا على مؤتمر البحرين: سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور الرئاسة الفلسطينية: ورشة البحرين ولدت ميتة ولا سلام دون قرارات مجلس الأمن ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل - تفاصيل مصدر لـ الاردن24: عدد من سيجري احالتهم على التقاعد قد يصل الى 10 آلاف موظف وموظفة - تفاصيل دعوة مرشحين للتعيين في الامانة للامتحان التنافسي الثلاثاء - اسماء الشوبكي: اسعار المحروقات انخفضت عالميا.. والضريبة المقطوعة ستحرم المواطن من الاستفادة سلامة حماد يجري تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - اسماء الاصلاح النيابية تتبنى مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز بعد مشاركتها في البحرين
عـاجـل :

انطلاق بطولة "الاستقلال" في مركز العريان الخميس

الاردن 24 -  
 
يستعد مركز العريان للفروسية باقامة بطولة الاستقلال للقفز عن الحواجز والتي تنطلق عن الساعة العاشرة مساء الخميس على ميدان المركز في مادبا.
 
وتقام البطولة والتي تحمل اسم الاستقلال احتفالا بعيد الاستقلال الذي تحتفل به المملكة وبالتعاون مع وزارة الشباب وفرسان الحرس الملكي الخاص ومبادرة أردن النخوة.
 
وسيخوض الفرسان يوم الخميس المنافسات على فئة ٦٠ سم وفئة ٩٠ سم وفئة ١١٠ سم كما تواصل المنافسات  يوم الجمعة   على الفئات ٨٠ سم وفئة ١٠٠ سم وفئة ١٢٠ سم .
وتبلغ الجوائز المالية للبطولة 1500 دينار الى جانب الجوائز العينية والهدايا التي ستكون من نصيب الفرسان الفائزين في كافة الفئات والمراكز.
 
وعن تعليمات البطولة يطبق قانون الاتحاد الدولي للفروسية على فعاليات هذه البطولة مع تطبيق جميع التعديلات ويحق للفارس المشاركة باي عدد من الخيول كما يحق للجواد المشاركة على فئتين وبحد اقصى ثلاث مرات والفارس الذي يشارك على كل من الفئات  ١٠٥ و ١١٠ و١٢٠سم لاتحسب نتيجته في حال مشاركته على فئة ٩٠ او ٨٠ سم .
كما يلتزم الفرسان باللباس الرسمي والالتزام بلائحة ترتيب الدخول  ويقبل الاعتراض المقدم من الفارس خلال نصف ساعة من اعلان النتائج