آخر المستجدات
البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية النواصرة: الرزاز لم يحمل أي مبادرة واضحة المعالم.. ولم يصدر أي قرار بشأن مطالب المعلمين.. والاضراب مستمر وزير التربية: اللقاء مع ممثلي نقابة المعلمين كان ودياً وتم خلاله طرح القضايا العالقة اعتصام ليلي في الزرقاء بمشاركة ناشطين من ذيبان للافراج عن المعتقلين الرزاز بعد حضوره اجتماع الفريق الحكومي والمعلمين: نأمل في انفراج الأمور الخارجية تعلن الافراج عن أردنيين كانا محتجزين في ليبيا "غاز العدو احتلال" تطالب بالغاء اتفاقية الغاز: بقي أشهر قليلة.. وجواب الدستورية يعتمد على صيغة السؤال البدور: نقابة المعلمين والفريق الحكومي يجتمعان في وزارة التربية الآن مصادر لـ الاردن24: لجنة حكومية خاصة تدرس اعادة النظر بمختلف القرارات الاقتصادية سلامة يكتب: اقتراح باللجوء "للتحكيم" لفض خلاف الحكومة والمعلمين طاهر المصري تنبأ بالاجراءات الاسرائيلية وحذّر منها قبل عامين ونصف! ارشيدات يتحدث عن قرار المحكمة الدستورية بخصوص اتفاقية الغاز.. ويدعو النواب لتوجيه سؤال جديد معلمون يخرجون بمسيرة من الموقر دعما لنقابتهم.. والتربية: نسبة الاضراب في اللواء ١٠٠٪ المعاني: أبواب الوزارة مفتوحة للحوار بين المعلمين والفريق الحكومي تصعيد جديد من التربية ضد المعلمين ودعوى قضائية لحل النقابة.. ونديم: الميدان متماسك الحكومة تفرض ٤٠ دينارا رسوما جديدة على الشاحنات.. وشركات تدرس الرحيل النائب الطراونة يحذر الحكومة.. ويدعو لاستئناف الحوار مع المعلمين مصدر لـ الاردن٢٤: ترتيبات فنية لاستعادة الباقورة والغمر شاهد- استشهاد فلسطينية على حاجز قلنديا 4 وفيات في حادث سير على الطريق الصحراوي
عـاجـل :

انطلاق بطولة "الاستقلال" في مركز العريان الخميس

الاردن 24 -  
 
يستعد مركز العريان للفروسية باقامة بطولة الاستقلال للقفز عن الحواجز والتي تنطلق عن الساعة العاشرة مساء الخميس على ميدان المركز في مادبا.
 
وتقام البطولة والتي تحمل اسم الاستقلال احتفالا بعيد الاستقلال الذي تحتفل به المملكة وبالتعاون مع وزارة الشباب وفرسان الحرس الملكي الخاص ومبادرة أردن النخوة.
 
وسيخوض الفرسان يوم الخميس المنافسات على فئة ٦٠ سم وفئة ٩٠ سم وفئة ١١٠ سم كما تواصل المنافسات  يوم الجمعة   على الفئات ٨٠ سم وفئة ١٠٠ سم وفئة ١٢٠ سم .
وتبلغ الجوائز المالية للبطولة 1500 دينار الى جانب الجوائز العينية والهدايا التي ستكون من نصيب الفرسان الفائزين في كافة الفئات والمراكز.
 
وعن تعليمات البطولة يطبق قانون الاتحاد الدولي للفروسية على فعاليات هذه البطولة مع تطبيق جميع التعديلات ويحق للفارس المشاركة باي عدد من الخيول كما يحق للجواد المشاركة على فئتين وبحد اقصى ثلاث مرات والفارس الذي يشارك على كل من الفئات  ١٠٥ و ١١٠ و١٢٠سم لاتحسب نتيجته في حال مشاركته على فئة ٩٠ او ٨٠ سم .
كما يلتزم الفرسان باللباس الرسمي والالتزام بلائحة ترتيب الدخول  ويقبل الاعتراض المقدم من الفارس خلال نصف ساعة من اعلان النتائج