آخر المستجدات
جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات الزرقاء: وفاة طفل بانفجار قنبلة قديمة وإصابة والده ووالدته وشقيقه استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق 21 ألف أردني في الخارج سجلوا للعودة إلى الوطن إعادة فتح المسجد الأقصى الأحد.. والأوقاف تنفي فرض شروط للفتح المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء مرشحون للتعيين على الحالات الانسانية يناشدون الرزاز: أوضاعنا سيئة للغاية المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر على التقاعد - وثيقة النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومة!

انهاء خدمات معلمين أردنيين في الإمارات قبل انتهاء العقود

الاردن 24 -  
تابعت نقابة المعلمين الأردنيين بقلق موجة إنهاء الخدمات للمعلمين الأردنيين في دولة الإمارات الشقيقة خلال اليومين الماضيين، مع العلم بأن موعد إنهاء العقود أو تجديدها يكون عادةً في نهاية شهر حزيران القادم.

وتواصل نائب نقيب المعلمين الأردنيين د.ناصر النواصرة مع وزير التربية والتعليم د.تيسير النعيمي من أجل تخفيف الأعباء المالية على المعلمين الأردنيين المعارين والعاملين الذين سيضطرون إلى العودة وزوده بقائمة بأسماء بعض المعلمين.

وأشار معلمون تم إنهاء خدماتهم بأن الأسر الأردنية الموجودة في الامارات قد تتكون من ستة أفراد أو أكثر، مما يعني تكاليف تفوق التسعة آلاف دينار للإخلاء ضمن ترتيبات المنصات المعمول بها حالياً، وهي مبالغ تزيد عن ما قد يتقاضاه المعلم المعار في الإمارات في عام كامل. فضلا عن الأثر النفسي والاجتماعي لدى تلقيهم خبر انهاء خدماتهم بشكل مبكر.

إلى ذلك قام وزير التربية والتعليم بالتواصل مع وزارة الخارجية وسفاراتنا في الخليج لتسهيل عودة المعلمين وعائلاتهم حسب الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies