آخر المستجدات
ترامب: سأنشر قوات الجيش في المدن إن فشلت السلطات في وقف العنف جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل
عـاجـل :

باتفاق نهائي.. إبراهيموفيتش يحسم موقفه

الاردن 24 -  
بعد أسابيع من التكهنات بشأن وجهته المقبلة، كشفت صحيفة "تلغراف" البريطانية أن زلاتان إبراهيموفيتش توصل إلى اتفاق مع إدارة ميلان، للانتقال إلى الفريق الإيطالي حتى نهاية الموسم الجاري على الأقل.


وإبراهيموفيتش (38 عاما) بات حرا بالانتقال إلى أي فريق، بعد انتهاء عقده مع لوس أنجلوس غلاكسي الأميركي الذي استفاد من خدمات أسطورة الكرة السويدية لمدة موسمين.

وكان "السلطان" هدفا لعدد من الفرق الإنجليزية، لكنه حسم أمره واختار العودة إلى ميلان، حيث خاض مع النادي اللومباردي موسمين وحصل معه على الدوري الإيطالي عام 2011.
 ولدى إبراهيموفيتش الخبرة الكافية التي تؤهله للعب في الدوري الإيطالي، فإلى جانب ميلان خاض مشوارين ناجحين مع يوفنتوس وإنتر ميلانو، وحصل مع الفريقين على لقب الدوري المحلي 5 مرات سابقة.

ولم تشر الصحيفة إلى قيمة التعاقد بين ميلان وإبراهيموفيتش، لكن تقارير صحفية إيطالية سابقة أشارت إلى أنها قد تصل إلى 3 ملايين يورو في موسم ونصف.

ويحتاج ميلان، المتعثر منذ سنوات، إلى خطة إنقاذ خلال الموسم الجاري، حيث يقبع الفريق العريق في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ولم يحصد سوى 17 نقطة من 14 مباراة.

وخلال رحلته الأخيرة في الولايات المتحدة، سجل اللاعب الرحالة 52 هدفا في 56 لقاء مع لوس أنجلوس غالاكسي، المحطة غير الأوروبية الأولى في مشوار "إبرا" الحافل بالإنجازات.

 
Developed By : VERTEX Technologies