آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

باريس سان جيرمان ينهي آمال ريال مدريد بضم مبابي

الاردن 24 -  
 قرر نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم التحرك من أجل حماية اللاعب كيليان مبابي ، وذلك في محاولة منه لردع الأندية المهتمة بالحصول على خدماته في المستقبل القريب.

وبدأ سوق الانتقالات الصيفية مبكراً في باريس سان جيرمان من خلال الحديث عن التوقيع مع اللاعب أنطوان جريزمان ، قبل أن يتم تسريب خبر آخر بشأن التحرك لتجديد عقد المهاجم كيليان مبابي.

وكشفت محطة فرنسا الدولية أن النادي الباريسي بدأ عملية التفاوض بشأن تجديد عقد النجم كيليان مبابي خلال الفترة القليلة القادمة ، في محاولة لإنهاء أحلام ريال مدريد بالحصول على خدماته.

وقام اللاعب الفرنسي بالتوقيع قبل نحو عامين على عقد حتى عام 2023 ، لكن نوايا باريس سان جيرمان في الوقت الحالي هي بارسال رسالة واضحة وهي بأنه لن يفرط بخدمات لاعبه مهما كان الثمن.

وتفيد هذه المصادر أن انضمام أنطوان جريزمان إلى باريس سان جيرمان يمكن أن يساعد مبابي على التألق بشكل أكبر ، خصوصاً بعد الشراكة الهجومية الناجحة بينهما في نهائيات كأس العالم 2018.

وتشير الصحافة الإسبانية من جانبها إن انضمام جريزمان إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف سيعني حتماً رحيل المهاجم إدينسون كافاني ، والذي يريده دييجو بابلو سيميوني في أتلتيكو مدريد.
سبورت360