آخر المستجدات
رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة! الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب
عـاجـل :

باسم سمرة يضرب شاببين في جنازة هيثم احمد زكي بعد ارتكابهما هذا الجرم

الاردن 24 -  

كشف الفنانباسم سمرةسبب اعتدائه على شابين أثناء تشييعجنازة الفنان هيثم احمد زكي، وذلك بعد أن ضبطهما يحاولان سرقته أثناء انشغاله بحمل النعش.

 
 
 


قالباسم سمرةأنه تعرض لمحاولة سرقة أثناء مشاركته في تشييعجنازة هيثم احمد زكي، حيث فوجئ بيد شاب غريب في جيبه من أجل سرقة تليفونه المحمول ونقوده مستغلاً حمله للنعش، بينما يقوم شاب آخر بركله برجله وسط الزحام، بحسب اليوم السابع.

وأضاف باسم سمرة أنه امسك بالشاب الذي يضع يده في جيبه بيده اليسرى، بينما كان منشغلاً بحمل نعش هيثم احمد زكي بيده اليمنى، فقام بضربه ولكمه بعدما أدرك أنه يحاول سرقته بالاشتراك مع الشاب الآخر الذي يضربه في رجله في محاولة منه لإلهائه.


ونفى باسم سمرة ما تردد في بعض المواقع أنه اعتدى على أصدقاء هيثم احمد زكي، مشيراً إلى أن الواقعة كانت مع لصين يحاولان سرقته وسط الزحام.

وكان باسم سمرة من أول الحضور لجنازة الفنان الشاب هيثم احمد زكي، التي شيعت من مسجد مصطفى محمود وسط العديد من النجوم الذين جاءوا لتوديع الراحل بالدموع إلى مثواه الأخير.

يذكر أن هيثم احمد زكي رحل عن عالمنا عن عمر 35 عاماً، إثر هبوط في الدورة الدموية، ليفجع الجميع بخبر رحيله المفاجئ.