آخر المستجدات
الصحة: الفحوصات أثبتت أن السيدة المشتبه بإصابتها بالكورونا غير مصابة الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات.. وألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة مؤقتا الصحة تؤكد عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا.. و15 حالة في الحجر الصحي الاحتلال يعلن ارتفاع اصابات كورونا لـ 7 حالات.. والصحة الفلسطينية تعمم الصحة تدعو المواطنين للالتزام باجراءات الوقاية من كورونا.. وتوضح الأعراض الحباشنة يحذر من عودة الاحتجاجات إلى الكرك.. ويحمل حماد المسؤولية وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011 السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

بالفيديو: ماذا قالت سارة الودعاني عن شكل بنات هذا البلد وأثارت الانتقادات؟

الاردن 24 -  

أثارت خبيرة الجمال سارة الودعاني موجة من الجدل بعد انتشار فيديو جديد لها على بعض الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام”.

وظهرت فيه وهي تقوم بترتيب غطاء على رأسها. واشارت إلى أنها ترى أنها أصبحت أفغانية لافتة إلى أن النساء الأفغانيات جميلات. وتابعت أنها ربما تمتدح نفسها بذلك. وهو ما أطلق موجة واسعة من الانتقادات والتعليقات الساخرة.
ويشار إلى أن الخبيرة ردت في وقت سابق على تعليقات قاسية لبعض الناشطين حيث رأى أحدهم أنها لا تتمتع بالأنوثة.
وتعليقاً على هذا قالت إن هؤلاء لا يعرفون معنى الأنوثة الحقيقي ويقصدون الصوت والغنج والدلال.
وذكرت أنه لا يمكنها أن تظهر ذلك علانية لأنها أمور خاصة جداً، مضيفة أنها تحرص على إخفاء هذا الجانب لديها.