آخر المستجدات
ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية نتنياهو: العاصمة الفلسطينية المقترحة ستكون في أبو ديس محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام في اعتصام أمام السفارة الأميركية: فليذهب ترامب إلى الجحيم.. وأي حاكم يوقع صفقة القرن سيفقد عرشه ترامب يعلن تفاصيل صفقة القرن: القدس عاصمة غير مقسمة المستقلة للانتخاب تؤكد استعدادها التامّ للانتخابات.. والكلالدة: نضمن نزاهتها - صور الجفر تشكو تخلّي الفوسفات عن مسؤولياتها ومنازل تصدعت من التفجيرات.. وذنيبات يرد مداخلة الرزاز تحت القبة تثير جدلا واسعا.. والعكايلة يتحدث عن اتلاف "ديسك التحول الاقتصادي" خليل عطية لـ ترامب: أنت قرن.. وصفقة القرن لفها وادحشها - فيديو سائقو حافلات عمومية يغلقون سوق الكرك احتجاجا على نقل مواقفهم - صور رغم تراجع وضعه الصحي.. المعتقل الزعبي يتمسّك بالاضراب عن الطعام
عـاجـل :

بالفيديو – شاهدوا دهشة نانسي عجرم أمام طفلة هندية تؤدي أغنية لها... ماذا فعلت؟

الاردن 24 -  

أعاد حساب برنامج Trending على "إنستغرام" نشر جزء من لقاء أجري مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

وعرض خلاله عليها فيديو لطفلة هندية وهي تؤدي أغنيتها "يا طبطب". وأعربت نانسي عن ذهولها أمام طريقة غناء الفتاة مشيرة إلى أنها كانت لتستدير لو أن الأخيرة شاركت في برنامج المواهب The Voice Kids.

وأحدث المقطع المصور بعدما عرض ضمن تقرير للبرنامج الذي يبث على شاشة MBC4 ضجة كبيرة في أوساط المتابعين حيث حقق عبر الحساب أكثر من 131 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

ويشار إلى أن الفنانة اللبنانية أثارت اهتمام المتابعين بنشرها صورة لها عبر التطبيق ظهرت فيها بإطلالة عفوية جداً وطبيعية وأوضحت أن زوجها الطبيب فادي الهاشم هو من قام بالتقاطها محققة أكثر من 198 ألف إعجاب.