آخر المستجدات
ما عاش من يمن على الأردن بحفنة من الدولارات! الخرابشة: آلية منح التصاريح في مراحلها الأخيرة الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا رئيس الوزراء يلتقي ممثلين عن القطاعات الاقتصادية عبر تقنيّة الاتصال المرئي جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل

بالفيديو.. بيليه يفضل رونالدو على ميسي لهذا السبب

الاردن 24 -  

قال أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه إنه يعتقد أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل من منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي لأن هداف يوفنتوس أكثر ثباتا.

وأكد بيليه في لقاء مع إحدى قنوات يوتيوب الشهيرة، أنه يعتبر رونالدو أفضل لاعب في العالم حاليا، وقال "أعتقد أنه الأفضل لأنه أكثر اتساقا، لكن لا يمكنك نسيان ميسي بالطبع، لكنه ليس مهاجما".

ورغم إشادته بالثنائي، يرى بيليه أن السؤال عن الأفضل بينهما يصعب الإجابة عنه، قائلا "لا يمكننا نسيان زيكو ورونالدينيو و(الظاهرة) رونالدو (في أميركا اللاتينية)، وفي أوروبا فرانز بيكنباور ويوهان كرويف".

ويعاني بيليه البالغ من العمر 79 عاما، من مشاكل صحية جعلته لا يستطيع المشي لبعض الوقت بعد أن أجرى أخيرا عملية جراحية في عظم الفخذ.

وأكد بيليه أنه يتحسّن قائلا "أقوم ببعض التدريبات، أنا بخير. الحمد لله أنا أتعافى".

 
 

المصدر : ديلي ميل


 
Developed By : VERTEX Technologies