آخر المستجدات
مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: خطة السلام الأميركية ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان مصدر لـ الاردن24: العدل بانتظار توصيات لجنة بحث مطالب المحامين.. والهدف استمرارية العمل غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم
عـاجـل :

بحث التعاون بين جامعة عمان الأهلية ونقابة المهندسين

الاردن 24 -  
استقبل الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية المهندس .أحمد سمارة الزعبي نقيب المهندسين الاردنيين بحضور الامين العام للنقابة المهندس محمد أبو عفيفة ، وعميد كلية الهندسة في الجامعة الستاذ الدكتور بسام محاسنة.

وبعد ان رحب رئيس الجامعة بالوفد الضيف استعرض مراحل تدريس التخصصات الهندسية في الجامعة، وآخرها ادراج برنامج ماجستير الهندسة.مشيرا الى أن الجامعة وقعت العديد من الاتفاقيات مع جامعات عالمية وحصلت على مراتب متقدمة على التصنيفات العالمية ، مثمنا التعاون المشترك مع النقابة.

واشاد م.سمارة بأهمية التعليم في بناء المجتمع والنهوض به ، مشيرا ان النقابة سعت اكثر من مرة لتنظيم مؤتمر وطني للتربية والتعليم والتعليم العالي بالتعاون مع وزارة التعليم العالي.

وأشار ان النقابة وقعت العديد من اتفاقيات التدريب من خلال وزارة الأشغال مع العديد من الجامعات لتدريب المهندسين، مبديا استعداد النقابة التوصل لاتفاقيات تعاون مشترك مع الجامعة في مجالات التدريب وتبادل الخبرات وعقد المؤتمرات وورشات العمل الهندسية والعلمية.

فيما اكد أمين عام النقابة على اهمية الربط ما بين التعليم الاكاديمي والعمل الهندسي.