آخر المستجدات
الخرابشة: أسعار الأضاحي ستكون في متناول الجميع.. وتوفر 450 ألف رأس غنم سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين استحداث قسم الشكاوى في التربية.. اختبار حقيقي يواجه الوزارة والمنظومة التعليمية السماح للبنوك بتأجيل الأقساط حتى نهاية العام الجاري عاطف الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب وقفة احتجاجية في دابوق للمطالبة بالإفراج عن الطراونة - فيديو نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً

برنامج جديد للأطباء ممن أنهوا سنة في اختصاص الجلدية والتناسلية

الاردن 24 -  
أعلنت وزارة الصحة عن ادخال برنامج للأطباء ممن انهوا سنة واحدة بنجاح على الأقل في اختصاص الجلدية والتناسلية، وسيكون البرنامج تدريبي مهني محلي في اختصاص الجلدية والتناسلية لاستكمال برنامج الإقامة في مواقع تقديم الخدمات الصحية في وزارة الصحة.
وبينت الوزارة ان الالتحاق في برنامج الإقامة في اختصاص الجلدية والتناسلية سيكون على حساب النفقة الخاصة للطبيب ومقابل رسوم سنوية محددة.
واشارت الوزارة ان الهدف من ادخال برنامج الإقامة في اختصاص الجلدية والتناسلية في هذا الوقت نظرا لندرة هذا التخصص ولتوفير الخدمة في مختلف مناطق المملكة ولغايات تأهيلهم ورفدهم لسوق العمل داخل المملكة وخارجها.
وبينت الوزارة الشروط الواجب توفرها في الطبيب للالتحاق في برنامج الإقامة هي ان يكون أردني الجنسية وقد أنهى سنة واحدة بنجاح في اختصاص الجلدية على الأقل في المستشفيات التعليمية المعتمدة داخل المملكة الأردنية الهاشمية، وحاصل على وثيقة من المجلس الطبي الأردني تثبت انهائه سنة واحدة بنجاح على الأقل.
وأشارت ان الطلبات تقدم في مبنى وزارة الصحة مديرية التعليم وتطوير الموارد البشرية/ شعبة الإقامة والامتياز اعتبارا من يوم غد الثلاثاء 30/6/2020 ولغاي 5/7/2020، مصطحبين معهم الأوراق والوثائق الثبوتية التالية:
-صورة مصدقة عن هوية الأحوال المدنية
-صورة مصدقة عن شهادة الثانوية العامة
-صورة مصدقة عن الشهادة الجامعية
-صورة مصدقة عن معادلة الشهادة الجامعية لخريجي الجامعات غير الأردنية.
كما ستعلن الوزارة على موقعها الرسمي https://www.moh.gov.jo/ المرفقات المطلوبة ونموذج طلب الالتحاق في برنامج الإقامة لاختصاص الجلدية والتناسلية، مبينة الهواتف للاستفسار على رقم (06-5200230) فرعي (2217-2224-2229)

 
 
Developed By : VERTEX Technologies