آخر المستجدات
الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها اربد.. الأمن يحقق في ملابسات وفاة شاب تناول مادة سامة استقالة رئيس الوزراء الفرنسي إدوار فيليب الكشف عن تفاصيل إصابتي كورونا الجديدتين في عمّان الأرصاد: 38 درجة مئوية في عمّان الجمعة والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله الاعلام العبري: لهذه الأسباب تأجل الضم عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية النائب غيشان: الأردن يدرك أن مخططات الاحتلال تستوجب مقاومة شرسة ودعم عربي وإسلامي تسجيل (3) حالات إصابة بفيروس كورونا المستجدّ اثنتان منها محليّتان التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100 وزير إسرائيلي يحدد موعدا أخيرا لتنفيذ "الضم" التنمية: رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة فتح وحماس تتفقان على خطة مشتركة لمواجهة الضم المعلمين لـ الاردن24: التربية تخالف قانون النقابة.. وسنلجأ للقضاء توقيف 11 شخصا في "الجويدة والبلقاء" في قضايا فساد جديدة

بسبب "سيلفي".. عارضة أزياء تفارق الحياة بطريقة مروّعة! (صورة)

الاردن 24 -  
 
لقيت عارضة أزياء بريطانية مصرعها بطريقة مروّعة أثناء التقاطها لصورة على طريقة "السيلفي"، وذلك وفقاً لما قاله صديقٌ مقرّب من العائلة.
وفي التفاصيل، فإنّ البريطانية مادلين ديفيس، والبالغة من العمر 21 عاماً، توفيت على الفور عقب سقوطها من منحدر يبلغ ارتفاعه 30 متراً في منحدرات "دياموند باي ريزيرف" في مدينة سيدني الأسترالية، وذلك أثناء التقاطها صورة "سيلفي".

وكانت ديفيس، تواجدت في حفل يوم السبت، لتقرّر هي و7 من أصدقائها التوجه إلى المنحدرات في الساعات الأولى أي حوالي الساعة 6:30 من صباح يوم الأحد لمشاهدة شروق الشمس من أعلى الجرف، متسلقين سياجاً ليصلوا المكان والذي انتهى بسقوط الفتاة الشابة.

وحول الحادثة قالت شرطة "نيو ساوث ويلز" إنّه جرى استدعاء خدمات الطوارئ إلى محمية "دياموند باي" بعد ورود تقارير عن سقوط امرأة قبالة منحدر، ليتضح في ما بعد أنّ الجثة تعود لعارضة الأزياء، بعد البحث لـ 4 ساعات في المكان قبل أن يجدوها في الماء.
 
وأضافت الشرطة أنّها تحقّق في وفاة الشابة البريطانية وستعكف على إصدار تقرير حول الحادثة يبين السبب الفعلي للوفاة وإذا ما كانت هناك شبهة جنائية في الحادثة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنّ والدة ديفيس، حاولت العثور على ابنتها، بعدما لم تتحدث معها يوم الأحد، إذ نشرت عبر الإنترنت قائلة: "أرجو من أي شخص شاهد مادي، الاتصال معي، وأرجو كذلك ممن كانوا معها خارج المنزل الليلة الماضية".
 
يذكر أنّ وفاة ديفيس لم تكن الأولى من نوعها في هذه المنحدرات، إذ يستقطب هذا الموقع الكثير من السياح من حول العالم بخاصة محبي "إنستغرام" الذي يقصدونه لالتقاط الصور المثيرة والمشوقة، ففي العام الماضي، توفيت فتاة تبلغ من العمر 27 عاماً، حيث أخبر شهود في ذلك الوقت الشرطة بأنّها ربما كانت تلتقط صوراً.

وقال حينها أحد الشهود لصحيفة "ديلي تلغراف" في ذلك الوقت إنّ المارة حاولوا إنعاش المرأة بينما ساعد آخرون صديقها الحزين الذي التقط الصورة.

وعلى إثرها قال مجلس ويفرلي العام الماضي إنه سيتخذ إجراءات صارمة ضد الزائرين الذين يخاطرون بحياتهم في "دياموند باي" للحصول على صورة مثالية، لكن ذلك على ما يبدو لم يجرِ حتى الآن.
 

 

 

المصدر: فوشيا

 
 
 
 
 
 
المصدر: فوشيا

 
Developed By : VERTEX Technologies