آخر المستجدات
ارشيدات لـ الاردن24: قانون منع استيراد الغاز من الاحتلال سيحظر استيراده منذ صدوره في الجريدة الرسمية مباشر || النواب يوافق على مقترح بقانون لحظر استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي تزامنا مع مناقشة قانون يحظر استيراده من الاحتلال.. اعتصام أمام النواب للمطالبة بالغاء اتفاقية الغاز جابر لـ الاردن24: تعديلات على نظام الصحة المدرسية.. وفرق متخصصة لمتابعة أوضاع الطلبة سيف لـ الاردن24: استمرار دراسة دمج هيئات النقل.. ولا مساس بحقوق الموظفين أصحاب شركات نقل ذكي يطالبون بالتصدي لغير المرخصين: النقل غير جادة الأرصاد تتجنب الحديث عن الثلوج الثلاثاء: أمطار غزيرة وحبات برَد التربية لـ الاردن24: اعلان أسماء المقبولين لوظيفة مشرف خلال أسبوعين في اليوم 66 لاعتصامهم قرب الديوان الملكي.. نقل أحد المتعطلين عن العمل إلى الطوارئ ذبحتونا: التعليم العالي تستخف بالطلبة.. وطالب معدله الجامعي 98.5% حُرم من المنح والقروض! الرحاحلة: سلف بمقدار عشرة آلاف دينار على نظام المرابحة الإسلامية الشهر المقبل صداح الحباشنة: الحل الحقيقي لاسقاط اتفاقية الغاز هو طرح الثقة بالحكومة وعدا ذلك مسرحية فاشلة المصري لأعضاء مجلس محلي جرش: القضاء هو الفيصل توقع تساقط ثلوج فوق 1000م في عمان مع تراكم محدود الثلاثاء النائب بينو: الموازنة الحالية ستنهك الاقتصاد الوطني والحكومة ليس لديها خطة خلاص احتجاجا على تخفيض مخصصات مجالس المحافظات.. أعضاء مجلس محافظة الكرك يلوحون باستقالات جماعية التربية تعتزم تعيين 800 معلمة ومساعدة في رياض الأطفال تجار القرطاسية: تخفيض أسعار المواد المكتبية لن يلمسه المواطن في هذا الموسم.. والقرار صدر دون استشارتنا المصري لـ الأردن 24: لم نخفض موازنة مجالس المحافظات وإنما حوّلت مبالغ لمشاريع الشراكة مشرفون تربيون يرفضون استلام شهادات التدريب الخاصة بمناهج كولينز.. والتربية تدعو لعدم إصدار الأحكام المسبقة
عـاجـل :

بسبب "سيلفي".. عارضة أزياء تفارق الحياة بطريقة مروّعة! (صورة)

الاردن 24 -  
 
لقيت عارضة أزياء بريطانية مصرعها بطريقة مروّعة أثناء التقاطها لصورة على طريقة "السيلفي"، وذلك وفقاً لما قاله صديقٌ مقرّب من العائلة.
وفي التفاصيل، فإنّ البريطانية مادلين ديفيس، والبالغة من العمر 21 عاماً، توفيت على الفور عقب سقوطها من منحدر يبلغ ارتفاعه 30 متراً في منحدرات "دياموند باي ريزيرف" في مدينة سيدني الأسترالية، وذلك أثناء التقاطها صورة "سيلفي".

وكانت ديفيس، تواجدت في حفل يوم السبت، لتقرّر هي و7 من أصدقائها التوجه إلى المنحدرات في الساعات الأولى أي حوالي الساعة 6:30 من صباح يوم الأحد لمشاهدة شروق الشمس من أعلى الجرف، متسلقين سياجاً ليصلوا المكان والذي انتهى بسقوط الفتاة الشابة.

وحول الحادثة قالت شرطة "نيو ساوث ويلز" إنّه جرى استدعاء خدمات الطوارئ إلى محمية "دياموند باي" بعد ورود تقارير عن سقوط امرأة قبالة منحدر، ليتضح في ما بعد أنّ الجثة تعود لعارضة الأزياء، بعد البحث لـ 4 ساعات في المكان قبل أن يجدوها في الماء.
 
وأضافت الشرطة أنّها تحقّق في وفاة الشابة البريطانية وستعكف على إصدار تقرير حول الحادثة يبين السبب الفعلي للوفاة وإذا ما كانت هناك شبهة جنائية في الحادثة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنّ والدة ديفيس، حاولت العثور على ابنتها، بعدما لم تتحدث معها يوم الأحد، إذ نشرت عبر الإنترنت قائلة: "أرجو من أي شخص شاهد مادي، الاتصال معي، وأرجو كذلك ممن كانوا معها خارج المنزل الليلة الماضية".
 
يذكر أنّ وفاة ديفيس لم تكن الأولى من نوعها في هذه المنحدرات، إذ يستقطب هذا الموقع الكثير من السياح من حول العالم بخاصة محبي "إنستغرام" الذي يقصدونه لالتقاط الصور المثيرة والمشوقة، ففي العام الماضي، توفيت فتاة تبلغ من العمر 27 عاماً، حيث أخبر شهود في ذلك الوقت الشرطة بأنّها ربما كانت تلتقط صوراً.

وقال حينها أحد الشهود لصحيفة "ديلي تلغراف" في ذلك الوقت إنّ المارة حاولوا إنعاش المرأة بينما ساعد آخرون صديقها الحزين الذي التقط الصورة.

وعلى إثرها قال مجلس ويفرلي العام الماضي إنه سيتخذ إجراءات صارمة ضد الزائرين الذين يخاطرون بحياتهم في "دياموند باي" للحصول على صورة مثالية، لكن ذلك على ما يبدو لم يجرِ حتى الآن.
 

 

 

المصدر: فوشيا

 
 
 
 
 
 
المصدر: فوشيا