آخر المستجدات
مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة! مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030" اتفاق على اعادة محكمة الاستئناف الى قصر العدل في غضون شهرين متعطلون عن العمل في ذيبان ينصبون خيمة اعتصام مفتوح - صور زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ! الكيلاني لـ الاردن24: قطاع الصيدلة على وشك الانهيار.. وعلى الحكومة اعادة النظر في احتساب المصاريف مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: صفقة القرن ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية
عـاجـل :

بشار العمري يوضح حول استقالته

الاردن 24 -  
كتب رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري المستقيل، الدكتور بشار العمري، مقالا أكد فيه استقالته من موقعه، مبررا ذلك برغبته في العودة لتدريس هندسة النقل في جامعة العلوم والتكنولوجيا، خاصة في ظلّ توجه الحكومة لدمج والغاء العديد من الهيئات والمؤسسات المستقلة واقتراب الغاء موقع مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل البري.

وتاليا نصّ المقال الذي ورد الاردن24:

العودة الى الجامعة

كتب أ. د بشار العمري -

لقد تشرفت باعارتي من جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية للعمل مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري اعتبارا من 1/ 9 /2019م وباعتبار جهود الحكومة الجارية لدمج الهيئات المعنية بقطاع النقل رفعا للكفاءة وتوفيرا للنفقات وما يترتب على ذلك من الغاء مسمى "مدير عام هيئة تنظيم النقل البري" فقد تقدمت باستقالتي من موقعي بالتوافق مع معالي وزير النقل وعودتي الى الجامعة كأستاذ دكتور في هندسة النقل اعتبارا من بداية الفصل الدراسي الثاني الذي يبدأ مطلع الشهر القادم.

لقد كانت فترة عملي في الهيئة رغم قصرها ثرية جدا حيث اتاحت لي الاطلاع على الواقع العملي لقطاع النقل وتحدياته وتشرفت بالعمل مع معالي وزير النقل السابق أنمار الخصاونة والحالي خالد سيف ومجلس ادارة الهيئة وزملائي في الهيئة والشركاء في القطاع من جهات حكومية وخاصة ومشغلين ومتلقي الخدمة وسأستمر بتقديم خدماتي العلمية والاستشارية لقطاع النقل في الاردن من خلال موقعي بجامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية ان شاء الله.

لقد امتنعت عن التصريح عن ذلك لغاية الان انتظارا لصدور قرار مجلس الوزراء بقبول الاستقالة وكان لابد من هذا التوضيح منعا للاشاعات وانا جندي من جنود الوطن انتقل من موقع إلى موقع لخدمة البلاد والعباد في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.