آخر المستجدات
الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس لجان الانتخاب تؤدي القسم القانوني وتباشر مهامها أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمه يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل الحسبان يكتب: الجامعة والرداء الجامعي حينما كانا ذراعين للتحديث والعصرنة في الأردن القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه مزارعون يسألون عن مصير نحو (13) مليون دينار مستحقة للزراعة على الأمانة كارثة محتملة على شارع ال 100 سائق شحن يختبئ داخل إطار للهروب من الحجر الصحي كل عام والمعلم بألف خير حظر النشر لم يمنع وسائل اعلام عربية وعالمية من تغطية اعتصام المعلمين الصحة: تحويل المتسببين بحادثة التسمم الغذائي بعين الباشا إلى المدعي العام التربية لـ الاردن24: الدورة التكميلية للتوجيهي قبل نهاية العام.. واعلان موعدها بعد النتائج

بعد إقصائه من قبل اللجنة الأولمبية.. أردني يحطم الرقم القياسي في هنغاريا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حطم الشاب الاردني من محافظة الطفيلة، ابراهيم سالم المهايرة، الرقم القياسي العالمي محققا انجازا اردنيا في هنغاريا، بعد حصوله على أعلى علامة مسجلة في تاريخ دورة مدربي السباحة، ليكون بذلك اول بطل اردني يصل الى هذه البطولة.

وفي التفاصيل كما رواها شقيقه محمد المهايره ان سالم تقدم للمسابقة عن طريق اللجنة الاولمبية الاردنية، نظرا لكونه طالب في الجامعة الاردنية، ويعمل مدرب سباحة ومساعد في نادي مدينة الحسين للشباب .


وتابع المهايره حديثه ل الاردن 24 ان المسابقة عبارة عن دورة مدربين عالمية للسباحة في إحدى الجامعات الهنغارية المختصة بالرياضة، ولكن تم اقصاء شقيقه من قبل اللجنة المشكلة لاختيار المرشحين للدورة بسبب الواسطات والمحسوبيات، رغم أن الشروط جميعها تنطبق عليه .


وقال انهم اعترضوا على الاختيار وتم وضع رئيس اللجنة الاولمبية ناصر  المجالي بصورىة الوضع، إلا أنه لم يفعل شيئا، فقام شقيقه بمراسلة الجامعة نفسها وتم قبوله مباشرة نظرا لانطباق الشروط عليه، ولكن على نفقته الخاصة، وتم جمع المبلغ من أفراد العائلة .

وختم بقوله إن ايماننا المطلق بموهبته دفعنا الى الاصرار على مشاركته وتحملنا كافة النفقات، ليعود اليوم رافعا رؤسا بتحقيق انجاز اردني بامتياز، وقد أنصفته وزارة الشباب الهنغارية فيما ظلمته وزارة الشباب الاردنية .

الاردن 24 حاولت الاتصال برئيس اللجنة الاولمبية ناصر المجالي الا انه لم يرد على الهاتف.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies