آخر المستجدات
تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات ‎المياه تعلن فيضان سد الوالة وسد البويضة في الرمثا - فيديو ترامب يستعد لإعلان صفقة القرن قبل الثلاثاء فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد" العمل : إمهال الحاصلين على “خروج بلا عودة” لمغادرة المملكة إخلاء سبيل الناشط الدقامسة بعد انتهاء محكوميته
عـاجـل :

بعد إقصائه من قبل اللجنة الأولمبية.. أردني يحطم الرقم القياسي في هنغاريا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حطم الشاب الاردني من محافظة الطفيلة، ابراهيم سالم المهايرة، الرقم القياسي العالمي محققا انجازا اردنيا في هنغاريا، بعد حصوله على أعلى علامة مسجلة في تاريخ دورة مدربي السباحة، ليكون بذلك اول بطل اردني يصل الى هذه البطولة.

وفي التفاصيل كما رواها شقيقه محمد المهايره ان سالم تقدم للمسابقة عن طريق اللجنة الاولمبية الاردنية، نظرا لكونه طالب في الجامعة الاردنية، ويعمل مدرب سباحة ومساعد في نادي مدينة الحسين للشباب .


وتابع المهايره حديثه ل الاردن 24 ان المسابقة عبارة عن دورة مدربين عالمية للسباحة في إحدى الجامعات الهنغارية المختصة بالرياضة، ولكن تم اقصاء شقيقه من قبل اللجنة المشكلة لاختيار المرشحين للدورة بسبب الواسطات والمحسوبيات، رغم أن الشروط جميعها تنطبق عليه .


وقال انهم اعترضوا على الاختيار وتم وضع رئيس اللجنة الاولمبية ناصر  المجالي بصورىة الوضع، إلا أنه لم يفعل شيئا، فقام شقيقه بمراسلة الجامعة نفسها وتم قبوله مباشرة نظرا لانطباق الشروط عليه، ولكن على نفقته الخاصة، وتم جمع المبلغ من أفراد العائلة .

وختم بقوله إن ايماننا المطلق بموهبته دفعنا الى الاصرار على مشاركته وتحملنا كافة النفقات، ليعود اليوم رافعا رؤسا بتحقيق انجاز اردني بامتياز، وقد أنصفته وزارة الشباب الهنغارية فيما ظلمته وزارة الشباب الاردنية .

الاردن 24 حاولت الاتصال برئيس اللجنة الاولمبية ناصر المجالي الا انه لم يرد على الهاتف.