آخر المستجدات
ترامب: سأنشر قوات الجيش في المدن إن فشلت السلطات في وقف العنف جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل
عـاجـل :

بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع

الاردن 24 -  
وصل الاردن24 تسجيلات لأطباء تحدثوا عن قيامهم بتوليد سيدة تعرضت لحادث سير أثناء توجهها إلى المستشفى، الجمعة.

وفي التفاصيل، قال طبيب أنف وأذن وحنجرة في مستشفى البشير، إنه وأثناء توجهه من المستشفى إلى منزله، تفاجأ بوجود حادث انقلاب ديانا على مثلث المأمونية وفيها رجل وسيدتين، وقد وصلت كوادر الدفاع المدني إلى موقع الحادث.

وأضاف إن إحدى السيدتين كانت "حاملا في شهرها التاسع"، وأفادوا إنهم كانوا في الطريق إلى المستشفى بحالة ولادة، لتفاجئهم السيدة بالقول إنها تلد، مبيّنا أنهم قاموا على الفور بتغطيتها بما توفّر من أغطية، وجرى مساعدتها على الولادة، لحين وصول سيارة دفاع مدني أخرى تتوفر فيها أدوات التوليد كاملة وقاموا بقصّ الحبل السرّي بواسطة تلك الأدوات.

ولفت إلى أنه وفي هذه الأثناء وصل "بالصدفة" رئيس قسم الجراحة في مستشفى النديم ومقيم جراحة في المستشفى، واطمأنوا على أوضاع المصابين والطفل، قبل أن يتمّ نقل الجميع إلى مستشفى النديم.

وأشادوا بتعاون وأداء كوادر الدفاع المدني وتعاملهم مع الحالة، مشيرين إلى أنهم قاموا بالتواصل مع مستشفى النديم لاستقبال الحالات والاطمئنان عليها.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies