آخر المستجدات
البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية النواصرة: الرزاز لم يحمل أي مبادرة واضحة المعالم.. ولم يصدر أي قرار بشأن مطالب المعلمين.. والاضراب مستمر وزير التربية: اللقاء مع ممثلي نقابة المعلمين كان ودياً وتم خلاله طرح القضايا العالقة اعتصام ليلي في الزرقاء بمشاركة ناشطين من ذيبان للافراج عن المعتقلين الرزاز بعد حضوره اجتماع الفريق الحكومي والمعلمين: نأمل في انفراج الأمور الخارجية تعلن الافراج عن أردنيين كانا محتجزين في ليبيا "غاز العدو احتلال" تطالب بالغاء اتفاقية الغاز: بقي أشهر قليلة.. وجواب الدستورية يعتمد على صيغة السؤال البدور: نقابة المعلمين والفريق الحكومي يجتمعان في وزارة التربية الآن مصادر لـ الاردن24: لجنة حكومية خاصة تدرس اعادة النظر بمختلف القرارات الاقتصادية سلامة يكتب: اقتراح باللجوء "للتحكيم" لفض خلاف الحكومة والمعلمين طاهر المصري تنبأ بالاجراءات الاسرائيلية وحذّر منها قبل عامين ونصف! ارشيدات يتحدث عن قرار المحكمة الدستورية بخصوص اتفاقية الغاز.. ويدعو النواب لتوجيه سؤال جديد معلمون يخرجون بمسيرة من الموقر دعما لنقابتهم.. والتربية: نسبة الاضراب في اللواء ١٠٠٪ المعاني: أبواب الوزارة مفتوحة للحوار بين المعلمين والفريق الحكومي تصعيد جديد من التربية ضد المعلمين ودعوى قضائية لحل النقابة.. ونديم: الميدان متماسك الحكومة تفرض ٤٠ دينارا رسوما جديدة على الشاحنات.. وشركات تدرس الرحيل النائب الطراونة يحذر الحكومة.. ويدعو لاستئناف الحوار مع المعلمين مصدر لـ الاردن٢٤: ترتيبات فنية لاستعادة الباقورة والغمر شاهد- استشهاد فلسطينية على حاجز قلنديا 4 وفيات في حادث سير على الطريق الصحراوي
عـاجـل :

الطفيلة: أهالي عفرا يشكون انتشار أفواج سياح يهود بالمنطقة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن أهالي منطقة عفرا التابعة لمحافظة الطفيلة انتشار الأفواج السياحية اليهودية بالمنطقة دون معرفة أسباب تلك الزيارات. 

وقال أحد أبناء المنطقة ياسر العوران إن أهالي المنطقة استغربوا كثافة الأفواج السياحية لمنطقة عفرا وليس إلى الحمامات التي تبعد عن المنطقة وطريقها مختلفة تماما.

وأضاف العوران ل الأردن 24 إن هذه الأفواج لم نشهدها من قبل وأصبحت تحتك بالمواطنين من خلال التصوير معهم ما أدى إلى طردهم من قبل أحد المزارعين المتواجدين بالمنطقة نظرا لتواجدهم باوقات  تثير الريبة ساعات الفجر بمنطقة تسمى "مجهود"  وهي ليست سياحية.

ولفت إلى أن هناك اعتقادا لديهم بأن اسم عفرا هو بالأصل يهودي ولذلك أصبحت زياراتهم متكررة مشيرا إلى أن هناك محاولات لشراء الأراضي عبر وسطاء من فلسطين المحتلة.

الأردن 24 حاولت الاتصال مع محافظ الطفيلة محمد الرفايعة للاستفسار عن وجود تنسيق مع الأجهزة الأمنية والمحافظة لتلك الزيارات إلا أنه لم يرد على الهاتف.