آخر المستجدات
كتلة هوائية باردة ورطبة مصاحبة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة اليوم الصحة: الفحوصات أثبتت أن السيدة المشتبه بإصابتها بالكورونا غير مصابة الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات.. وألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة مؤقتا الصحة تؤكد عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا.. و15 حالة في الحجر الصحي الاحتلال يعلن ارتفاع اصابات كورونا لـ 7 حالات.. والصحة الفلسطينية تعمم الصحة تدعو المواطنين للالتزام باجراءات الوقاية من كورونا.. وتوضح الأعراض الحباشنة يحذر من عودة الاحتجاجات إلى الكرك.. ويحمل حماد المسؤولية وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011 السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا
عـاجـل :

الطفيلة: أهالي عفرا يشكون انتشار أفواج سياح يهود بالمنطقة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن أهالي منطقة عفرا التابعة لمحافظة الطفيلة انتشار الأفواج السياحية اليهودية بالمنطقة دون معرفة أسباب تلك الزيارات. 

وقال أحد أبناء المنطقة ياسر العوران إن أهالي المنطقة استغربوا كثافة الأفواج السياحية لمنطقة عفرا وليس إلى الحمامات التي تبعد عن المنطقة وطريقها مختلفة تماما.

وأضاف العوران ل الأردن 24 إن هذه الأفواج لم نشهدها من قبل وأصبحت تحتك بالمواطنين من خلال التصوير معهم ما أدى إلى طردهم من قبل أحد المزارعين المتواجدين بالمنطقة نظرا لتواجدهم باوقات  تثير الريبة ساعات الفجر بمنطقة تسمى "مجهود"  وهي ليست سياحية.

ولفت إلى أن هناك اعتقادا لديهم بأن اسم عفرا هو بالأصل يهودي ولذلك أصبحت زياراتهم متكررة مشيرا إلى أن هناك محاولات لشراء الأراضي عبر وسطاء من فلسطين المحتلة.

الأردن 24 حاولت الاتصال مع محافظ الطفيلة محمد الرفايعة للاستفسار عن وجود تنسيق مع الأجهزة الأمنية والمحافظة لتلك الزيارات إلا أنه لم يرد على الهاتف.