آخر المستجدات
معايير جديدة لترخيص محطات الوقود أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن! بعد إقصائه من قبل اللجنة الأولمبية.. أردني يحطم الرقم القياسي في هنغاريا بني هاني ينتقد عدم استشارة البلديات في إعداد قانون الإدارة المحلية تأخر استخراج النحاس لدراسة الأثر البيئي انخفاض على درجات الحرارة ومنخفض قبرصي الاحد "النواب الأميركي" يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم الأغوار خطة تحرير فلسطين بين وصفي التل وأكرم زعيتر ما تفاصيل الطلب الرسمي من مشعل التوسط لفك إضراب المعلمين؟ وما ينتظره الاخوان خلال أيام؟ - فيديو المجتمع المدني يكسر القوالب في لبنان والعراق والسودان والجزائر مواكبا الموجة الثانية من "الربيع العربي" الاتحاد الاوروبي يعلن عن حزمة مساعدات جديدة بقيمة 297 مليون للاردن ولبنان وزير خارجية قطر: هناك مباحثات مع الأشقاء في السعودية ونأمل أن تثمر عن نتائج إيجابية التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض في شباط.. ونحو 63.6 ألف قدموا طلبات المصري يقدم توضيحا هاما حول زيادات رواتب المتقاعدين العسكريين وورثتهم فيديو - طالبة من أصول أردنية تفتح أبواب مسجد وتنقذ 100 من زملائها من اطلاق نار في أمريكا فتح الشارع المحاذي لمبنى الأمانة الرئيس امام حركة السير اعتبارا من السبت مسيرة حاشدة في وسط البلد.. والعكايلة يدعو لتشكيل "جيش الأقصى" - فيديو "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال
عـاجـل :

بعد وقوع مذيعين في اخطاء على الهواء..قناة المملكة تعتذر ورؤيا تتجاهل الرأي العام

الاردن 24 -  
وائل عكور - وقع مذيعان في قناتين فضائيتين اردنيتين اثناء تقديمهما للاخبار في سقطتين مهنيتين بالغتا الوضوح ،  حيث تم تداول الفيديوهات  على نطاق واسع في شبكات التواصل الاجتماعي الامر الذي دفع ادارة احداهما للاعتذار فيما تجاهلت الاخرى تماما ردود الفعل ، وآثرت التزام الصمت رغم فداحة الخطآ .

الخطأ الاول جاء  اثناء النشرة الاخبارية لقناة المملكة بعد ان قالت احدى المذيعات ان الجيش السوري هو جيش احتلال ...
  فيما اعتبر مذيع في قناة رؤيا الفضائية ان  العقبة هي عروس البحر الميت ، وكان ذلك اثناء تغطية مباشرة لاول ايام عيد الاضحى من محافظة العقبة . 

فيديو نشرة قناة المملكة جرى تداوله على اوسع نطاق ،حتى انه زاحم مراسلات المعايدة على الواتس اب ، ويبدو ان ذلك دفع ادارة المحطة الى الاعتذار على صفحتها على الفيس وربما نشرت الاعتذار على القناة نفسها .وتاليا نص الاعتذار : 

تود   قناة المملكة  ان تعتذر من مشاهديها عما ورد من خطأ غير مقصود في أحد مواجزها الإخبارية بالأمس، حيث وصفت جيش الجمهورية العربية السورية الشقيقة خطأ بـ (جيش الاحتلال السوري)، وقد تم محاسبة المسؤولين عن هذا الخطأ... الخ

فناة رؤيا لم تعتذر ،ولم تلقِ بالا للانطباعات ورود الفعل ،وهذا امر غير مهني على الاطلاق . 

قناة المملكة احسنت صنعا باعتذارها ، ولكن ربما ان الاوان وبعد مرور عام على انطلاق قناة المملكة  ان نسأل ادارة الفضائية الحكومية الجديدة : اين المبتدأ ، فما زلنا ننتظر ان يصبح خبرا مستقلا مختلفا ،يبرر النشأة والولادة المرتبطة بعشرات علامات الاستفهام ؟ 

اما قناة رؤيا فستكون لنا وقفة خاصة مع اخطاء كوادرها وادارتها المتكررة ،وترفعهم عن الاعتذار والاعتراف بالخطأ.