آخر المستجدات
صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60%
عـاجـل :

بعد 30 دقيقة من ولادة ابنها... فتاة تقدّم امتحانات المدرسة!

الاردن 24 -  

كانت الفتاة الإثيوبية الماز ديريز (21 عامًا) تأمل في تقديم الامتحانات قبل ولادة طفلها، لكن أُجّلت امتحانات المدارس الثانوية بسبب عيد الفطر، وفقاً لموقع "بي بي سي" البريطاني.

فدخلت ديريز المخاض يوم الاثنين قبل وقتٍ قصيرٍ من بدء الامتحان الأول، لكن قالت إنّ الدراسة أثناء الحمل لم تشكّل لها أي مشكلة، وأنّها لا تريد الانتظار حتى العام المقبل لتتخرّج.

لذلك، قدّمت امتحان اللغة الإنجليزية والأمهرية والرياضيات في المستشفى يوم الاثنين بعد 30 دقيقة من ولادة ابنها وستقدّم الامتحانات المتبقية في مركز الامتحانات خلال اليومين المقبلين.ووضّح زوجها، تاديس تولو، أنّه اضطرّ إلى إقناع إدارة المدرسة بالسماح لها بتقديم االامتحانات في المستشفى.

والجدير بالذكر أنّ من الطبيعي للفتيات في إثيوبيا، أن يعلّقن دراستهنّ الثانوية ثمّ العودة لاحقًا لاستكمالها.

 
وترغب ديريز الآن أن تتسجّل في دورة مدّتها سنتان، تحضيراً للالتحاق بالجامعة.

وأكّدت أنّها سعيدة بكيفيّة سير الامتحانات وأنّ رضيعها في حالة جيّدة.

 ووضّح زوجها، تاديس تولو، أنّه اضطرّ إلى إقناع إدارة المدرسة بالسماح لها بتقديم االامتحانات في المستشفى.

 

 

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies