آخر المستجدات
إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN"
عـاجـل :

بيل يتخذ خطوة جديدة نحو "البقاء القسري" في مدريد

الاردن 24 -  
لا يزال مستقبل الويلزي غاريث بيل في ريال مدريد غير مؤكد حتى هذه اللحظة، ولكن تمسكه "الغريب" بالبقاء مستمر، بالرغم من رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان برحيل اللاعب.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن النجم الويلزي استبعد الانتقال للدوري الصيني الممتاز، وذلك بعد الأخبار التي ربطته بانتقال "ضخم" إلى آسيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيل لن يرحل عن مدريد إلا لأحد أندية أوروبا الكبرى.
 
ويبدو أن بيل انتصر في أول معركة للتشبث بمكانه في النادي، بسوق الانتقالات، خاصة بعد سفره مع النادي "الملكي" في رحلته إلى كندا لافتتاح معسكر الموسم الجديد.

ومع مضي الأيام، يقترب موعد إغلاق سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 8 أغسطس، وترتفع فرص بيل بالبقاء مع ناديه.

وكانت"ماركا" قد أكدت أن بيل يعتزم البقاء مع "الملكي" حتى نهاية عقده بعد 3 أعوام، براتبه الضخم الذي يبلغ 17 مليون يورو.

وحتى الآن، لم يبدي أي ناد أوروبي كبير رغبة حقيقية بالتعاقد مع بيل، مما قد يشكل "مشكلة" حقيقية لزيدان، الذي أعلن صراحة أن بيل "ليس ضمن مخططاته" للموسم المقبل.