آخر المستجدات
سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة الاحتجاجات تجتاح لبنان.. ودعوات للتظاهر الأحد المواصفات والمقاييس: قاعدة فنية إلزامية التطبيق خاصة بسلامة "بطاريات الهايبرد" قريبا جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها

بيل يتخذ خطوة جديدة نحو "البقاء القسري" في مدريد

الاردن 24 -  
لا يزال مستقبل الويلزي غاريث بيل في ريال مدريد غير مؤكد حتى هذه اللحظة، ولكن تمسكه "الغريب" بالبقاء مستمر، بالرغم من رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان برحيل اللاعب.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن النجم الويلزي استبعد الانتقال للدوري الصيني الممتاز، وذلك بعد الأخبار التي ربطته بانتقال "ضخم" إلى آسيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيل لن يرحل عن مدريد إلا لأحد أندية أوروبا الكبرى.
 
ويبدو أن بيل انتصر في أول معركة للتشبث بمكانه في النادي، بسوق الانتقالات، خاصة بعد سفره مع النادي "الملكي" في رحلته إلى كندا لافتتاح معسكر الموسم الجديد.

ومع مضي الأيام، يقترب موعد إغلاق سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 8 أغسطس، وترتفع فرص بيل بالبقاء مع ناديه.

وكانت"ماركا" قد أكدت أن بيل يعتزم البقاء مع "الملكي" حتى نهاية عقده بعد 3 أعوام، براتبه الضخم الذي يبلغ 17 مليون يورو.

وحتى الآن، لم يبدي أي ناد أوروبي كبير رغبة حقيقية بالتعاقد مع بيل، مما قد يشكل "مشكلة" حقيقية لزيدان، الذي أعلن صراحة أن بيل "ليس ضمن مخططاته" للموسم المقبل.