آخر المستجدات
إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN"
عـاجـل :

تجار اربد يتوصلون لاتفاق نهائي مع البلدية وشركة الاوتوبارك بخصوص المواقف - تفاصيل

الاردن 24 -  
وائل عكور - أعلن رئيس غرفة تجارة اربد، محمد الشوحة، عن التوصل لاتفاق مع بلدية اربد والمستثمر الذي يدير الاوتوبارك في المدينة، حيث سيعمل به اعتبارا من الأسبوع المقبل.

وقال الشوحة ل الاردن24 إن المستثمر استجاب لمطالب القطاع التجاري وتم عقد اتفاق برعاية محافظ اربد رضوان العتوم ومدير الشرطة ومدير ادارة السير لوقف الاجراءات التصعيدية التي أعلن عنها التجار.

وتضمن الاتفاق تركيب كاميرات في وسط المدينة للشوارع المشمولة وقف العمل بالاوتوبارك لحين اجراء تخطيط وعمل التطبيق دون تدخل العامل البشري، والبدء فورا بتخطيط الشوارع المشمولة بالقرار وعددها 19 شارعا، وتوفير البطاقات بكافة الفئات، والسماح بالتحميل والتنزيل مجانا، وعدم ملاحقة المواطنين من قبل موظفي الاوتوبارك إلى داخل المحلات، اظهار 1500 موقف من خلال التخطيط بالشوارع المشمولة مع اعفاء ساكني البيوت من اجور الاصطفاف، الاصطفاف امام دور العبادة والمدارس والبنوك والمخابز وشركة الكهرباء ومكاتب الخدمة العامة لمدة 15 دقيقة مجانا، تحديد اوقات دوام الاوتوبارك من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء، الغاء الدوام أيام العطل الرسمية والأعياد والمناسبات الوطنية، عدم بيع البطاقات من قبل الموظفين على الاطلاق واستبدالها بمواقع مختصة وتحديد أماكنها وانهاء العنصر البشري، وقف منح مكافآت للموظفين في حال مخالفة المركبات، وعدم تحرير المخالفات من قبل رجال السير الا في حالات مخالفات السير فقط.