آخر المستجدات
وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق عطا الله: اعادة فتح الكنائس اعتبارا من الأحد 7 حزيران.. وندعو كبار السنّ والمرضى لعدم الحضور جابر: سجل الأردن (8) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(11) حالة شفاء وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة العضايلة: فتح المساجد لصلاة الجمعة.. ودراسة حزمة قرارات من بينها فتح الحضانات والفردي والزوجي طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك

تجار اربد يتوصلون لاتفاق نهائي مع البلدية وشركة الاوتوبارك بخصوص المواقف - تفاصيل

الاردن 24 -  
وائل عكور - أعلن رئيس غرفة تجارة اربد، محمد الشوحة، عن التوصل لاتفاق مع بلدية اربد والمستثمر الذي يدير الاوتوبارك في المدينة، حيث سيعمل به اعتبارا من الأسبوع المقبل.

وقال الشوحة ل الاردن24 إن المستثمر استجاب لمطالب القطاع التجاري وتم عقد اتفاق برعاية محافظ اربد رضوان العتوم ومدير الشرطة ومدير ادارة السير لوقف الاجراءات التصعيدية التي أعلن عنها التجار.

وتضمن الاتفاق تركيب كاميرات في وسط المدينة للشوارع المشمولة وقف العمل بالاوتوبارك لحين اجراء تخطيط وعمل التطبيق دون تدخل العامل البشري، والبدء فورا بتخطيط الشوارع المشمولة بالقرار وعددها 19 شارعا، وتوفير البطاقات بكافة الفئات، والسماح بالتحميل والتنزيل مجانا، وعدم ملاحقة المواطنين من قبل موظفي الاوتوبارك إلى داخل المحلات، اظهار 1500 موقف من خلال التخطيط بالشوارع المشمولة مع اعفاء ساكني البيوت من اجور الاصطفاف، الاصطفاف امام دور العبادة والمدارس والبنوك والمخابز وشركة الكهرباء ومكاتب الخدمة العامة لمدة 15 دقيقة مجانا، تحديد اوقات دوام الاوتوبارك من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء، الغاء الدوام أيام العطل الرسمية والأعياد والمناسبات الوطنية، عدم بيع البطاقات من قبل الموظفين على الاطلاق واستبدالها بمواقع مختصة وتحديد أماكنها وانهاء العنصر البشري، وقف منح مكافآت للموظفين في حال مخالفة المركبات، وعدم تحرير المخالفات من قبل رجال السير الا في حالات مخالفات السير فقط.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies