آخر المستجدات
البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية النواصرة: الرزاز لم يحمل أي مبادرة واضحة المعالم.. ولم يصدر أي قرار بشأن مطالب المعلمين.. والاضراب مستمر وزير التربية: اللقاء مع ممثلي نقابة المعلمين كان ودياً وتم خلاله طرح القضايا العالقة اعتصام ليلي في الزرقاء بمشاركة ناشطين من ذيبان للافراج عن المعتقلين الرزاز بعد حضوره اجتماع الفريق الحكومي والمعلمين: نأمل في انفراج الأمور الخارجية تعلن الافراج عن أردنيين كانا محتجزين في ليبيا "غاز العدو احتلال" تطالب بالغاء اتفاقية الغاز: بقي أشهر قليلة.. وجواب الدستورية يعتمد على صيغة السؤال البدور: نقابة المعلمين والفريق الحكومي يجتمعان في وزارة التربية الآن مصادر لـ الاردن24: لجنة حكومية خاصة تدرس اعادة النظر بمختلف القرارات الاقتصادية سلامة يكتب: اقتراح باللجوء "للتحكيم" لفض خلاف الحكومة والمعلمين طاهر المصري تنبأ بالاجراءات الاسرائيلية وحذّر منها قبل عامين ونصف! ارشيدات يتحدث عن قرار المحكمة الدستورية بخصوص اتفاقية الغاز.. ويدعو النواب لتوجيه سؤال جديد معلمون يخرجون بمسيرة من الموقر دعما لنقابتهم.. والتربية: نسبة الاضراب في اللواء ١٠٠٪ المعاني: أبواب الوزارة مفتوحة للحوار بين المعلمين والفريق الحكومي تصعيد جديد من التربية ضد المعلمين ودعوى قضائية لحل النقابة.. ونديم: الميدان متماسك الحكومة تفرض ٤٠ دينارا رسوما جديدة على الشاحنات.. وشركات تدرس الرحيل النائب الطراونة يحذر الحكومة.. ويدعو لاستئناف الحوار مع المعلمين مصدر لـ الاردن٢٤: ترتيبات فنية لاستعادة الباقورة والغمر شاهد- استشهاد فلسطينية على حاجز قلنديا 4 وفيات في حادث سير على الطريق الصحراوي
عـاجـل :

تجار اربد يتوصلون لاتفاق نهائي مع البلدية وشركة الاوتوبارك بخصوص المواقف - تفاصيل

الاردن 24 -  
وائل عكور - أعلن رئيس غرفة تجارة اربد، محمد الشوحة، عن التوصل لاتفاق مع بلدية اربد والمستثمر الذي يدير الاوتوبارك في المدينة، حيث سيعمل به اعتبارا من الأسبوع المقبل.

وقال الشوحة ل الاردن24 إن المستثمر استجاب لمطالب القطاع التجاري وتم عقد اتفاق برعاية محافظ اربد رضوان العتوم ومدير الشرطة ومدير ادارة السير لوقف الاجراءات التصعيدية التي أعلن عنها التجار.

وتضمن الاتفاق تركيب كاميرات في وسط المدينة للشوارع المشمولة وقف العمل بالاوتوبارك لحين اجراء تخطيط وعمل التطبيق دون تدخل العامل البشري، والبدء فورا بتخطيط الشوارع المشمولة بالقرار وعددها 19 شارعا، وتوفير البطاقات بكافة الفئات، والسماح بالتحميل والتنزيل مجانا، وعدم ملاحقة المواطنين من قبل موظفي الاوتوبارك إلى داخل المحلات، اظهار 1500 موقف من خلال التخطيط بالشوارع المشمولة مع اعفاء ساكني البيوت من اجور الاصطفاف، الاصطفاف امام دور العبادة والمدارس والبنوك والمخابز وشركة الكهرباء ومكاتب الخدمة العامة لمدة 15 دقيقة مجانا، تحديد اوقات دوام الاوتوبارك من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء، الغاء الدوام أيام العطل الرسمية والأعياد والمناسبات الوطنية، عدم بيع البطاقات من قبل الموظفين على الاطلاق واستبدالها بمواقع مختصة وتحديد أماكنها وانهاء العنصر البشري، وقف منح مكافآت للموظفين في حال مخالفة المركبات، وعدم تحرير المخالفات من قبل رجال السير الا في حالات مخالفات السير فقط.