آخر المستجدات
القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول محمد قطيشات يكتب: الأصل أن يخدم الدستور الدولة، لا أن تقوم الدولة بخدمة الدستور الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل الاردن يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا الجمعة.. و13 حالة شفاء - فيديو صدور نظام معدل لنظام رتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة! المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه العضايلة: حظر التجوّل شمل الوزراء.. ولا نستبعد تكرار التجربة عن أزمة الكورونا و"السرديات الكبرى "وأزمة القطاع الصحي الأردني التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا الامن: ضبط ٢٢ شخصا أدوا صلاة الجمعة في الرصيفة وخالفوا أمر الدفاع هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة
عـاجـل :

تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن نقيب تجار الألبسة والأحذية، منير دية، عدم شمول الحزم التي أطلقتها الحكومة تحفيز الاقتصاد مثل ضريبة المبيعات على السلع الأساسية التي تهم المواطن وتخفيض الرسوم الجمركية على الأحذية والألبسة.

وقال دية لـ الاردن٢٤ إن الحكومة لم تعط الأولوية للقطاع التجاري، رغم المطالبات المتعددة، وكذلك تم تسليم مصفوفة كاملة للرئيس منذ ستة أشهر وفيها طلبات اجرائية وأساسية ومازالت تراوح مكانها وعلى رأسها تعديل قانون المالكين والمستأجرين.

ولفت إلى أن القرارات السابقة زادات الأعباء على القطاع التجاري ٥٠٠ مليون دينار، ما أدى إلى تراجع القطاعات الاقتصادية "وكنا ننتظر شمولنا بالحزم الجديدة، خاصة السلع الأساسية التي تهم المواطنين والمساهمة بتحريك الأسواق، إلا أننا لم نجد أي بوادر لذلك.

وأشار دية إلى أن الأسواق منذ بداية العام في تراجع وتعاني من الركود العميق ولا أعتقد أن هناك تحسنا أيضا بالقطاعات الأخرى ونحن نمر بأصعب الأيام ولا يوجد أي حلول.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies