آخر المستجدات
البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية النواصرة: الرزاز لم يحمل أي مبادرة واضحة المعالم.. ولم يصدر أي قرار بشأن مطالب المعلمين.. والاضراب مستمر وزير التربية: اللقاء مع ممثلي نقابة المعلمين كان ودياً وتم خلاله طرح القضايا العالقة اعتصام ليلي في الزرقاء بمشاركة ناشطين من ذيبان للافراج عن المعتقلين الرزاز بعد حضوره اجتماع الفريق الحكومي والمعلمين: نأمل في انفراج الأمور الخارجية تعلن الافراج عن أردنيين كانا محتجزين في ليبيا "غاز العدو احتلال" تطالب بالغاء اتفاقية الغاز: بقي أشهر قليلة.. وجواب الدستورية يعتمد على صيغة السؤال البدور: نقابة المعلمين والفريق الحكومي يجتمعان في وزارة التربية الآن مصادر لـ الاردن24: لجنة حكومية خاصة تدرس اعادة النظر بمختلف القرارات الاقتصادية سلامة يكتب: اقتراح باللجوء "للتحكيم" لفض خلاف الحكومة والمعلمين طاهر المصري تنبأ بالاجراءات الاسرائيلية وحذّر منها قبل عامين ونصف! ارشيدات يتحدث عن قرار المحكمة الدستورية بخصوص اتفاقية الغاز.. ويدعو النواب لتوجيه سؤال جديد معلمون يخرجون بمسيرة من الموقر دعما لنقابتهم.. والتربية: نسبة الاضراب في اللواء ١٠٠٪ المعاني: أبواب الوزارة مفتوحة للحوار بين المعلمين والفريق الحكومي تصعيد جديد من التربية ضد المعلمين ودعوى قضائية لحل النقابة.. ونديم: الميدان متماسك الحكومة تفرض ٤٠ دينارا رسوما جديدة على الشاحنات.. وشركات تدرس الرحيل النائب الطراونة يحذر الحكومة.. ويدعو لاستئناف الحوار مع المعلمين مصدر لـ الاردن٢٤: ترتيبات فنية لاستعادة الباقورة والغمر شاهد- استشهاد فلسطينية على حاجز قلنديا 4 وفيات في حادث سير على الطريق الصحراوي
عـاجـل :

الرمثا: احراق مدرعة ومطالبات باسقاط الرزاز.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع بكثافة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - جدد المئات من أبناء مدينة الرمثا احتجاجاتهم على قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بالتشديد على أمتعة القادمين إلى المملكة عبر معبر جابر، ومنع ادخال أكثر من كروز دخان مع كلّ مسافر، بالاضافة إلى تحديد مسرب خاص للتعامل مع المسافرين المترددين.

وشهدت المدينة اغلاق المحتجين الشارع الرئيس في المدينة بالحجارة والاطارات المشتعلة، فيما أطلقت قوات الدرك الغاز المسيل للدموع بكثافة باتجاه المحتجين.

وبينما حاولت قوات الدرك التقدم نحو المحتجين بالمدرعات، ألقى مشاركون في الاحتجاج الحجارة باتجاه المدرعات.

وأظهرت صور احتراق مدرعة درك على الدوار الرئيس بالقرب من موقع الاحتجاج، فيما سُمع صوت اطلاق نار من سلاح آلي.

وهتف المحتجون باسقاط حكومة الدكتور عمر الرزاز التي قالوا إنها تلاحقهم في لقمة عيشهم، في ظلّ الضنك الذي يعيشونه، كما طالبوا باقالة وزير الداخلية سلامة حماد ومحاسبته على خلفية الاستفزازات التي قالوا إنهم يتعرضون لها جراء التعامل الأمني مع مطالبهم بدلا من الاستجابة لها والحوار معهم حولها.

وشددوا على تواصل فعالياتهم الاحتجاجية لحين الاستجابة لمطالبهم.