آخر المستجدات
معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول عبيدات للأردن24: لجنة خاصة للتعامل مع حالة الوفاة بالكورونا ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية فريق استمرارية العمل : لن يتم فتح البنوك وشركات الصرافة للتجار أو المواطنين قبل يوم الاثنين إطلاق منصة مونة الإلكترونية لخدمات التوصيل إلى المنازل بدءاً من صباح اليوم الاردن: تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لسيدة ثمانينية جابر: عزل أي منطقة تشكّل بؤرة لفيروس كورونا.. و100 ألف فحص جديد قادمة.. وانظروا إلى أحوال أمريكا مواطنون يشكون عجزهم عن تأمين احتياجاتهم لعدم وجود بقالات قريبة الفراية يوضح حيثيات اتخاذ قرار عزل اربد اربد: زيادة عدد فرق الاستقصاء الوبائي.. ومسوحات ميدانية للمخالطين المحتملين غيشان للحكومة: لا تخسروا ثقة الأردنيين بسبب الخضار والفواكه والدخان الأمن: نقل المركبات المخالفة لحظر الاستخدام والتنقل إلى سواقة والموقر - صور السماح بفتح شركات الصرافة الأحد لتقديم خدمة الحوالات مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة البطاينة: آلية إلكترونية لتحويل رواتب العاملين في القطاع الخاص اعتباراً من 30 الجاري أطنان من الخبز والمواد الغذائية ذهبت إلى الحاويات بأكياسها.. ووقف تصدير عدة منتجات زراعية الاردن يعلن تسجيل 23 اصابة جديدة بفيروس كورونا الخوف من جوع يؤدي إلى فوضى.. فلتان في الأسعار وسوق سوداء! الرزاز يدعو مخالطي المصابين بفيروس كورونا ومن يشعر بأعراض الاصابة لطلب التشخيص الطبي السماح للبنوك بتقديم خدمات الإيداع والسحب للقطاع التجاري السبت وللمواطنين الأحد
عـاجـل :

تزامنا مع مناقشة قانون يحظر استيراده من الاحتلال.. اعتصام أمام النواب للمطالبة بالغاء اتفاقية الغاز

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - توافد مواطنون، صباح الأحد، للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي دعت إليها الحملة الوطنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني أمام مجلس النواب، وذلك بالتزامن مع بدء المجلس مناقشة مشروع قانون يحظر استيراد الغاز من العدو الصهيوني.

وقال المنسق العام للحملة، الدكتور هشام البستاني، إن الوقفة تأتي تزامنا مع مناقشة مجلس النواب لقانون يمنع استيراد الغاز من الكيان الصهيوني، ولمطالبة النواب بأفعال على الأرض لا أقوال، والزام الحكومة بتقديم قانون يمنع ارتهان الأردن للكيان الصهيوني والغاء الاتفاقية.

وقال إن النشطاء من الحملة منعوا من الدخول إلى المجلس لحضور المناقشة تحت القبة رغم أنهم مواطنون أردنيون ولا يوجد ما يمنع دخولهم.

وطالب مجلس النواب بالزام الحكومة بوقف تنفيذ الاتفاقية والغائها وطرح الثقة فيها نظرا لدورها في تنفيذ الاتفاقية.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies