آخر المستجدات
تجمع مزارعي الأردن يطالبون بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في عمان.. واربع حالات شفاء احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% بعد عودة تفشي كورونا في فلسطين.. أوقاف القدس تصدر تعميما بشأن الصلاة في الأقصى الحكومة: اعتبارا من اليوم.. خفض الضرائب في الفنادق والمطاعم السياحية طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز الكيلاني يطالب برفع معدلات القبول في الصيدلة: تخصص مشبع النعيمي: اجراءات تصحيح التوجيهي تبدأ الخميس.. ودربنا الطلبة على آلية الاختبار قبل بدايته وزير الصحة يعلن عن ادخال مطعوم الكبد الوبائي (أ) للاطفال عند السنة الأولى

تشافي يحدد الوقت المناسب لتدريب برشلونة

الاردن 24 -  

كشف الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب نادي السد القطري، موقفه من تولي تدريب ناديه السابق برشلونة، حيث أنه يتطلع إلى العودة للكامب نو.

وقال أسطورة برشلونة السابقتشافي إنه يأمل في العودة لحامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم كمدرب، عندما يأتي الوقت المناسب، وإن فريقه الفني المعاون يستعد بالفعل لذلك.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن تشافي، الذي يدرب السد القطري حاليا، كان قريبا من تدريب برشلونة، بدلا من أرنستو فالبيردي، قبل تعيين كيكي سيتين في يناير كانون الثاني الماضي.

   

 وأفصح تشافي البالغ 40 عاما عن خططه المستقبلية في لقاء عبر الفيديو مع صحيفة سبورت الإسبانية اليومية قائلا :"أملي الأكبر الذي أسعى له الآن هو تدريب برشلونة وإعادته للانتصارات".

ويعتبر تشافي أنه بعد الانتخابات التي سيشهدها النادي الكتالوني، ستكون لحظة مثالية لأن يبدأ كل شيء من الصفر، قائلا: "من الواضح أن السيناريو بعد الانتخابات سيكون مثاليا، بالطبع سيكون كذلك، ولا أستبعد أي شيء، لقد جاءوا يبحثون عني في يناير، فقد كنا نتحدث وما إلى ذلك، وأخبرتهم أنه لا الظروف ولا التوقيت يناسباني، ولكن آمل أن تعود إلي الفرصة من جديد".

وأضاف:"أنا ابن النادي، أفضل العودة في التوقيت المناسب لبداية مشروع من الصفر، قلت ذلك عدة مرات، لكنني أريد اتخاذ قرارات تتعلق بكرة القدم في برشلونة".

يذكرأن تقارير صحفية بدأت بتداول أنباء عن اقتراب إقالة المدرب، كيكي سيتين، من منصبه في تدريب البلوغرانا، وذلك بعد إهدار الفريق للنقاطوضياع صدارة الدوري الإسباني الدرجة الأولىلمصلحة غريمه التقليدي ريال مدريد.

المصدر: "رويترز"


 

 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies