آخر المستجدات
عواصف رعدية في مناطق شمال المملكة مع تساقط زخات غزيرة من البَرَد الزراعة :حركة الريح تدفع الجراد بعيدا عن المملكة الحباشنة يفتح النار على ديوان الخدمة المدنية: باب للفساد وضياع الأجيال قوات الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتصادر يافطات وبرادي وبالونات مسيرة في الزرقاء: تسقط تسقط اسرائيل.. يسقط معها كلّ عميل الآلاف يشيعون اللواء المتقاعد الدكتور روحي حكمت شحالتوغ - صور اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني

تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا مواطنون من ارتفاع كبير على قيم فواتير الكهرباء للشهر الحالي، رغم عدم اعلان الحكومة رفع أسعار الكهرباء أو بند فرق أسعار الوقود على المستهلكين.

وقال المواطنون إن الفواتير تضاعفت بشكل غير معقول وغير مبرر، حيث أن بعض المستهلكين الذين كانت فاتورتهم تصل إلى (50 - 60) دينارا في حدّها الأقصى، أصبحت تتجاوز (100) دينار، مؤكدين في ذات السياق أن الاستهلاك المنزلي لم يتغير على الاطلاق، وأن أحدهم لا يستخدم وسيلة تدفئة تعتمد على الكهرباء.

وطالبوا الحكومة بالاعلان فيما إذا كانت قامت برفع تعرفة الكهرباء بشكل غير معلن، واعلان قيمة الرفع إذا كان موجودا، أو مراقبة شركات الكهرباء التي يبدو أنها أصبحت تتغول على المواطنين وتضاعف كميات الاستهلاك كل عام بنفس الوقت.

الاردن24 حاولت الاتصال مع رئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة، فاروق الحياري، إلا أنه لم يُجب على الهاتف.