آخر المستجدات
النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو
عـاجـل :

تغيير أسماء كل الوزارات الأردنية

كامل النصيرات
قامت الدنيا ولم تقرفص بعد على تغيير اسمين لوزارتين ؛ والحائط الذي دخلنا فيه كأنه حائط سحري ينقلب فيه السحر على الساحر..ومن وحي ما حدث فإنني أتقدم باقتراح لتغيير أسماء جميع الوزارات لتصبح بالشكل التالي:
·وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ..تصبح : وزارة شوية بكل بلد
·وزارة الداخلية ..تصبح : وزارة العين الحمرا
·وزارة التربية و التعليم .. تصبح : وزارة حيّ على الفلاح
·وزارة العدل .. تصبح : وزارة الصبر طيّب
·وزارة البيئة .. تصبح : وزارة النَّفَس النظيف
·وزارة التعليم العالي .. تصبح : وزارة شدّ حالك يا كبير
·وزارة الثقافة .. تصبح : وزارة الحلويات الطازجة
·وزارة الصحة .. تصبح : وزارة تحت رحمة ربنا
·وزارة شؤون الإعلام ..تصبح : وزارة النفي والاثبات
·وزارة السياحة والآثار .. تصبح  : وزارة سقا الله أيام زمان
·وزارة الشباب .. تصبح :  وزارة اللهاث المتواصل
·وزارة الأشغال العامة والاسكان .. تصبح : وزارة عمار يا بلد
·وزارة الزراعة .. تصبح : وزارة ازرع واقلع
واترك تغيير أسماء باقي الوزارات لمن يحبّ أن يساهم في هذا العصف الذهني من أجل أن نضع (حصوة في عين اللي ما يصلّي على النبي) للتقدم والحضارة اللتين نحن فيهما..