آخر المستجدات
جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات الزرقاء: وفاة طفل بانفجار قنبلة قديمة وإصابة والده ووالدته وشقيقه استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق 21 ألف أردني في الخارج سجلوا للعودة إلى الوطن إعادة فتح المسجد الأقصى الأحد.. والأوقاف تنفي فرض شروط للفتح المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء مرشحون للتعيين على الحالات الانسانية يناشدون الرزاز: أوضاعنا سيئة للغاية المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر على التقاعد - وثيقة النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومة!

تفاصيل حول الوفاة الخامسة بالكورونا.. وثلاث حالات تحتاج عناية فائقة

الاردن 24 -  
كشف مساعد الأمين العام في وزارة الصحة ومسؤول ملفّ كورونا في الوزارة، الدكتور عدنان اسحق، تفاصيل حول حالة الوفاة الخامسة بفيروس كورونا، قائلا إنها لسيدة ثمانينية جرى نقلها من مستشفى الملك عبدالله المؤسس إلى مستشفى الملكة علياء.

وقال اسحق إن اصابة الفقيدة بفيروس كورونا اكتشفت اليوم، وهي من بين الـ (9) حالات التي أعلن عنها وزير الصحة الدكتور سعد جابر، وقد فارقت الحياة أثناء عملية نقلها من مستشفى الملك المؤسس في اربد إلى مستشفى الملكة علياء في عمان.

ولفت إلى أن السيدة المتوفاة كانت تعاني من أمراض مزمنة.

وأشار اسحق إلى وجود ثلاث حالات تحتاج عناية فائقة، منها حالة في مستشفى الملك المؤسس وحالتان في مستشفى الأمير حمزة.

وحول تماثل المصابين للشفاء، أوضح أن المصابين دخلوا المستشفيات بتواريخ مختلفة وبدأوا العلاج في تواريخ متفاوتة، مؤكدا أن عدد المتعافين سيرتفع يوما بعد يوم، وهو ما يعتمد على سرعة استجابة المرضى.

وبيّن أن الوزارة قامت باجراء فحص لـ (600) شخص يومي الأحد والاثنين، وأظهرت الفحوصات اصابة (9) حالات توفيت إحداها.
 
Developed By : VERTEX Technologies