آخر المستجدات
الأردن.. كسر سلسلة العودة إلى مرحلة "متوسط الخطورة" في التعامل مع كورونا الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي بدء امتحانات الشامل السبت.. والزعبي: لن نسمح بدخول أي طالب دون كمامات وقفازات الخارجية: تأمين عودة 70 أردنيا من لبنان الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء راصد: أكثر من نصف مليون ناخب على جداول الناخبين الأولية.. واقبال ضعيف على مراكز العرض العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين المستقلة للانتخاب : بدء عرض الجداول الأولية في كافة الدوائر الانتخابية منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها الهواري: نحتاج لاستعادة ثقة المواطن.. والاعلان عن اصابتي الحسين للسرطان أثار هلعا غير مبرر باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت

جامعة الشرق الأوسط تحقق تقدما متميزا في التصنيف العالميwebomatrix ranking university

الاردن 24 -  
حققت جامعة الشرق الأوسط، نقلة نوعية ومتميزة، ضمن التصنيف العالميwebomatrix ranking university، الذي يعتمد على المواقع الإلكترونية للجامعات، ويضم أكثر من عشرين ألف موقع جامعة فى العالم.
وبحسب مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات في الجامعة، المهندس رائد اللحام، فإن تصنيف جامعة الشرق الأوسط، قفز من المرتبة 4609، ليحل في المرتبة 3617، فيما قفز موقع الجامعة ست مراتب دفعة واحدة بالنسبة للتصنيف المحلي للجامعات الأردنية كافة، ليكون في المرتبة الحادية عشرة.
ووفق المعايير التي يعتمدها هذا التصنيف العالمي، وعددها اربعة معايير، أشار رئيس لجنة الموقع الإلكتروني الدكتور هشام أبو صايمة، إلى أن موقع جامعة الشرق الأوسط وتحديدا في المعيار الثاني impact rank، احتل المرتبة الثانية على مستوى الجامعات الخاصة، والرابعة على مستوى الجامعات الأردنية كافة، والذي يعد أهم المعايير في هذا التصنيف، كونه يمثل 50% من التقييم الكلي، وكله ذلك، بفضل الجهود التي بذلتها دائرة تكنولوجيا المعلومات.
تجدر الإشارة إلى أن التصنيف العالمي webomatrix ranking university، يعد أكبر نظام لتقييم الجامعات العالمية، إذ يغطي أكثر من عشرين ألف جامعة، ويصدر في إسبانيا عن المجلس العالي للبحث العلمي، ويهدف تقييم وتحسين وجود مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي على شبكة "الإنترنت"، وتشجيع المقالات العلمية المحكمة بطريقة الوصول المفتوح.

 
Developed By : VERTEX Technologies