آخر المستجدات
الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا رئيس الوزراء يلتقي ممثلين عن القطاعات الاقتصادية عبر تقنيّة الاتصال المرئي جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها خبراء: الاقتصاد الاردني ما بعد كورونا يحتاج خطة طوارئ واستجابة من البنوك هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ النعيمي للأردن24: لا إسقاط للعام الدراسي وموعد الامتحانات الإلكترونية سيعلن لاحقا القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول محمد قطيشات يكتب: الأصل أن يخدم الدستور الدولة، لا أن تقوم الدولة بخدمة الدستور الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن

جريمة غريبة.. شاب ينتحر من نافذة الحجر الصحي بالكويت بسبب (كورونا)

الاردن 24 -  
اقتحم فيروس كورونا البلدان من أقصى الشمال لأقصى الجنوب، وفرض على شعوب إجراءات وقائية كحظر التجول والحجر الصحي للتقليل من تفشي المرض بين البشر وبعضهم.

كانت الكويت واحدة من بين الدول التي سعت وراء اخذ الاحتياطات المشددة ضد فيروس كورونا، حتى أنها منحت إجازة للعاملين حتى شهر أغسطس المقبل، ولكن هناك من لم يتحمل الأوضاع وقرر أن يتخلص من الحجر الصحي وحياته.

لم ينتظر شاب يقيم في الكويت حتى ينتهي عمره بسبب فيروس كورونا، وقرر الانتحار من نافذة حجرته بالحجر الصحي، بحسب ما نشرت صيفة "المرصد" السعودية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للشاب الذي لم يستدل حتى الآن عن اسمه وبياناته ، وهو يقفز من نافذة بعمارة "الفروانية" المخصصة للعزل الصحي بالكويت.

وبين الفيديو الشاب وهو يقفز من الطابق الخامس تجاه الشارع، وقد التف حوله العشرات من المارة ورجال الشرطة الكويتية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies