آخر المستجدات
وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال!
عـاجـل :

جريمة مروعة ..أب ينهي حياة أبنائه الأربعة شنقًا لأن زوجته قررت الانفصال عنه !!

الاردن 24 -  

في جريمةٍ مروعةٍ ..تجرد أبٌ من أبوته ومن مشاعر الإنسانية، وقام بقتل أبنائه الأربعة شنقًا باستخدام الأحزمة المدرسية، بعدما قررت زوجته الانفصال عنه.

وكان الأب "المتوحش" سيبوسيسو مبونجوس، 44 عامًا، انتظر حتى تذهب زوجته إكسوليسيل 42 عاما إلى العمل، ثم اقدم على ارتكاب جريمته الشنيعة ، وأعدم أبناءه الأربعة كوهليكونكي 4 سنوات، وخويزي 6 سنوات، وسفيشيلي 10 أعوام، وابنة الزوجة أياكا جيان 16 عاما، في منزلهم بعدما جلبهم من المدرسة في بينيتون بجنوب أفريقيا.

 

ووفقاً لصحيفة "ميرور” فإن الأب عندما عاد لمنزله مع الأطفال أمر ابنه البالغ من العمر 10 سنوات بشراء الحلوى، ثم شنق الطفلين الأصغر سنا بحزام مدرستهما، وبعدها شنق الطفل الآخر، وتم العثور على الـ3 جثث في المنزل، بالإضافة لجثة الابنة جيان خارج المنزل.

 

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد ثيمبيكا مبهيلي، إن الأب سوف يواجه 4 تهم بالقتل، وعلمت والدة الأطفال بما حدث فذهبت للشرطة لتبلغ عن الحادث وعند دخولهم إلى المنزل فوجئوا بجثة طفلين في غرفة النوم الرئيسية وجثة آخر في غرفة أخرى.

وذهبت الأم بعد ذلك إلى المدرسة الثانوية التي تدرس ابنتها فيها، ولكنها اكتشفت أنها ذهبت مع والدها أيضا، فبدأت الشرطة تبحث عنها فعثروا عليها مشنوقة بالأدغال.
ومثل المتهم أمام المحكمة في بينيتون، يوم امس الجمعة، في ألى جسات محاكمته ؟