آخر المستجدات
ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية نتنياهو: العاصمة الفلسطينية المقترحة ستكون في أبو ديس محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام في اعتصام أمام السفارة الأميركية: فليذهب ترامب إلى الجحيم.. وأي حاكم يوقع صفقة القرن سيفقد عرشه ترامب يعلن تفاصيل صفقة القرن: القدس عاصمة غير مقسمة المستقلة للانتخاب تؤكد استعدادها التامّ للانتخابات.. والكلالدة: نضمن نزاهتها - صور الجفر تشكو تخلّي الفوسفات عن مسؤولياتها ومنازل تصدعت من التفجيرات.. وذنيبات يرد مداخلة الرزاز تحت القبة تثير جدلا واسعا.. والعكايلة يتحدث عن اتلاف "ديسك التحول الاقتصادي" خليل عطية لـ ترامب: أنت قرن.. وصفقة القرن لفها وادحشها - فيديو سائقو حافلات عمومية يغلقون سوق الكرك احتجاجا على نقل مواقفهم - صور رغم تراجع وضعه الصحي.. المعتقل الزعبي يتمسّك بالاضراب عن الطعام
عـاجـل :

جريمة مروعة ..أب ينهي حياة أبنائه الأربعة شنقًا لأن زوجته قررت الانفصال عنه !!

الاردن 24 -  

في جريمةٍ مروعةٍ ..تجرد أبٌ من أبوته ومن مشاعر الإنسانية، وقام بقتل أبنائه الأربعة شنقًا باستخدام الأحزمة المدرسية، بعدما قررت زوجته الانفصال عنه.

وكان الأب "المتوحش" سيبوسيسو مبونجوس، 44 عامًا، انتظر حتى تذهب زوجته إكسوليسيل 42 عاما إلى العمل، ثم اقدم على ارتكاب جريمته الشنيعة ، وأعدم أبناءه الأربعة كوهليكونكي 4 سنوات، وخويزي 6 سنوات، وسفيشيلي 10 أعوام، وابنة الزوجة أياكا جيان 16 عاما، في منزلهم بعدما جلبهم من المدرسة في بينيتون بجنوب أفريقيا.

 

ووفقاً لصحيفة "ميرور” فإن الأب عندما عاد لمنزله مع الأطفال أمر ابنه البالغ من العمر 10 سنوات بشراء الحلوى، ثم شنق الطفلين الأصغر سنا بحزام مدرستهما، وبعدها شنق الطفل الآخر، وتم العثور على الـ3 جثث في المنزل، بالإضافة لجثة الابنة جيان خارج المنزل.

 

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد ثيمبيكا مبهيلي، إن الأب سوف يواجه 4 تهم بالقتل، وعلمت والدة الأطفال بما حدث فذهبت للشرطة لتبلغ عن الحادث وعند دخولهم إلى المنزل فوجئوا بجثة طفلين في غرفة النوم الرئيسية وجثة آخر في غرفة أخرى.

وذهبت الأم بعد ذلك إلى المدرسة الثانوية التي تدرس ابنتها فيها، ولكنها اكتشفت أنها ذهبت مع والدها أيضا، فبدأت الشرطة تبحث عنها فعثروا عليها مشنوقة بالأدغال.
ومثل المتهم أمام المحكمة في بينيتون، يوم امس الجمعة، في ألى جسات محاكمته ؟