آخر المستجدات
صورة صادمة من داخل مصبغة البشير.. وزريقات لـ الاردن24: نرصد كافة مخالفات شركات النظافة معتقلون سياسيون يواصلون الاضراب عن الطعام.. ومنع الزيارة عن المشاقبة اسماعيل هنية: أمن الأردن خطنا الأحمر.. ومعه بالقلب والسيف.. ورقابنا دون الوطن البديل الامن يهدم خيمة بحارة الرمثا.. والمعتصمون يتعهدون باعادة بنائها بما فيهم المياومة.. مجلس الأمانة يوافق على زيادة رواتب العاملين في أمانة عمان تحذيرات داخلية إسرائيلية من تداعيات ضم غور الأردن متقاعدو الضمان يحتجون أمام النواب على استثنائهم من زيادات الرواتب سقوط قصارة أسقف ثلاثة صفوف في سما السرحان: الادارة تعلق الدوام.. والوزارة ترسل فريقا هندسيا - صور السقاف لـ الاردن24: الضمان لن يدخل أي مشاريع لا تحقق عائدا مجزيا.. والصندوق المشترك قيد الدراسة الحكومة: وفاة و49 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن البترول الوطنية: نتائج البئر 49 مبشرة.. وبدء العمل على البئر 50 قريبا الحكومة خفضت مخصصات دعم الخبز والمعالجات الطبية للعام القادم! هل ترفع الحكومة أجور العلاج في مستشفياتها؟ القبض على المتورطين بسلب ٥٣ دينارا من فرع بنك في وادي الرمم - صور رغم الأمطار والأجواء الباردة.. اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي يحافظ على زخمه الوزير المصري: زيادات رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل ديوان المحاسبة يوصي وزارة المياه بإعداد استراتيجية لتخفيض نسبة الفاقد المائي الضمان لـ الاردن24: ندرس منح سلف للمتقاعدين على نظام المرابحة مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات
عـاجـل :

جعفر محمد قاسم أبو رمان (أبو فراس) في ذمة الله

الاردن 24 -  
- تنعى عشيرة أبو رمان في السلط والمملكة بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره المغفور له بإذن الله

جعفر محمد قاسم أبو رمان (أبو فراس)

والد فراس ومأمون ود.إسراء والمعتصم بالله ودعاء وأحمد وعروب

وشقيق المرحوم إبراهيم والمرحومة فهمية والمرحومة دلال والمرحوم فوزي والمرحوم سليمان والمرحوم سعد وسعود والمرحوم حسن والمرحومة فوزية وخولة وفايز وفواز وبسمة ومنجد.

الذي انتقل إلى رحمة الله مساء أمس إثر حادث سير مؤسف عن عمر يناهز 70 عاماً وسيتم تشييع جثمانه الطاهر من مسجد زي الكبير إلى مثواه الاخير في مقبرة زي الاسلامية بعد صلاة عصر اليوم الاربعاء. تقبل التعازي في ديوان عشيرة أبو رمان –دابوق خلف مؤسسة المواصفات والمقاييس بعد صلاة العصر ولمدة ثلاثة أيام.

وإنا لله وانا اليه راجعون