آخر المستجدات
مياه الأمطار تداهم أبناء حيّ الطفايلة المعتصمين أمام الديوان الملكي “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق

حجاج متعجلون يشكون تأخر الحافلات.. وأبو البصل ل الاردن٢٤: الازدحام شديد للغاية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا حجاج أردنيون في مكة المكرمة سوء الخدمات المقدمة لهم وتأخر حافلات النقل بالوصول إلى أماكن السكن وفقا لفيديو يتم تداوله من قبل ذويهم.

وطالب الحجاج بتوفير حافلات لنقلهم إلى الأردن كونهم من المتعجلين وعدم الانتظار لساعات أطول، لافتين إلى أنهم بانتظار الحافلات منذ صباح الثلاثاء تمهيدا لرحيلهم إلى الأردن.

ومن جانبه، أكد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور عبدالناصر أبو البصل أن الوزارة تقوم بتقديم الخدمات وتلقي شكاوى الحجاج لمتابعتها فورا وحل كافة المشكلات أولا بأول.

وأضاف أبو البصل ل الاردن٢٤ إن تأخر وصول الحافلات عائد إلى الازدحام الشديد نتيجة وجود آلاف الحجاج المتعجلين وهذا وقت النفرة ما أدى إلى اعاقة السير وعدم قدرة الحافلات على الوصول بالأوقات المحددة.

وقال إن الوزارة ستقوم بحل قضيية الحجاج فورا، داعيا إلى التواصل مع ادارة البعثة وغرف الطوارئ والاتصال مع المسؤولين مباشرة لاعطاء المعلومات عن مكان تواجدهم.