آخر المستجدات
معايير جديدة لترخيص محطات الوقود أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن! بعد إقصائه من قبل اللجنة الأولمبية.. أردني يحطم الرقم القياسي في هنغاريا بني هاني ينتقد عدم استشارة البلديات في إعداد قانون الإدارة المحلية تأخر استخراج النحاس لدراسة الأثر البيئي انخفاض على درجات الحرارة ومنخفض قبرصي الاحد "النواب الأميركي" يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم الأغوار خطة تحرير فلسطين بين وصفي التل وأكرم زعيتر ما تفاصيل الطلب الرسمي من مشعل التوسط لفك إضراب المعلمين؟ وما ينتظره الاخوان خلال أيام؟ - فيديو المجتمع المدني يكسر القوالب في لبنان والعراق والسودان والجزائر مواكبا الموجة الثانية من "الربيع العربي" الاتحاد الاوروبي يعلن عن حزمة مساعدات جديدة بقيمة 297 مليون للاردن ولبنان وزير خارجية قطر: هناك مباحثات مع الأشقاء في السعودية ونأمل أن تثمر عن نتائج إيجابية التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض في شباط.. ونحو 63.6 ألف قدموا طلبات المصري يقدم توضيحا هاما حول زيادات رواتب المتقاعدين العسكريين وورثتهم فيديو - طالبة من أصول أردنية تفتح أبواب مسجد وتنقذ 100 من زملائها من اطلاق نار في أمريكا فتح الشارع المحاذي لمبنى الأمانة الرئيس امام حركة السير اعتبارا من السبت مسيرة حاشدة في وسط البلد.. والعكايلة يدعو لتشكيل "جيش الأقصى" - فيديو "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال
عـاجـل :

حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع

الاردن 24 -  
أصدر حراك أبناء قبيلة بني حسن بيانا صحفيا، الجمعة، أعلن فيه وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والأمنية والعشائرية بخصوص معتقلي الرأي وعلى رأسهم المحامي نعيم أبو ردنية المشاقبة.

وأكد الحراك عودته إلى الشارع والتصعيد للافراج عن المعتقلين ودفاعا عن الوطن.

وكانت احتجاجات واسعة رافقت اعتقال أبو ردنية، قبل أن يتم تهدئة الفعاليات اثر دخول الحراك في مفاوضات للافراج عن المعتقلين.

وتاليا نصّ البيان:

بيان عاجل صادر عن حراك ابناء قبيلة بني حسن

يعلن حراك ابناء قبيلة بني حسن عن وقف المفاوضات بينة وبين الجهات الرسمية والأمنية والعشائرية بكافة مستوياتها بخصوص الاستاذ المحامي نعيم ابوردنية المشاقبة واخوانة معتقلي الرأي والعودة للشوارع والميادين والتصعيد لأجل قضايا معتقلي الرأي ودفاعاً عن الوطن وحقوق شعبنا الأردني المغتصبة من قبل الفاسدين.