آخر المستجدات
خرائط الضم على طاولة جيش الاحتلال والشاباك منذ شهرين الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام مسيرة حاشدة بغزة رفضا لـ"الضم" ودعوات لانتفاضة جديدة عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية العفو الدولية: خطة الضم غير قانونية وتعزز قانون الغاب تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في عمان.. واربع حالات شفاء احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% بعد عودة تفشي كورونا في فلسطين.. أوقاف القدس تصدر تعميما بشأن الصلاة في الأقصى الحكومة: اعتبارا من اليوم.. خفض الضرائب في الفنادق والمطاعم السياحية طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز الكيلاني يطالب برفع معدلات القبول في الصيدلة: تخصص مشبع النعيمي: اجراءات تصحيح التوجيهي تبدأ الخميس.. ودربنا الطلبة على آلية الاختبار قبل بدايته وزير الصحة يعلن عن ادخال مطعوم الكبد الوبائي (أ) للاطفال عند السنة الأولى

خلال بث مُباشر عبر حسابها على "انستجرام" زين تستضيف الرابحة الرابعة في حملتها "صيفك زين" وتعلن عن فوزها

الاردن 24 -  
 أعلنت شركة زين الأردن أمس السبت عن الرابحة الرابعة "تالا دبا" ضمن حملتها "صيفك زين"، حيث استضافت الإعلامية "رندة كرادشة" الرابحة في بث مباشر عبر حساب الشركة على موقع انستجرام، تم خلاله تهنئة المشتركة بفوزها بالجائزة الأسبوعية وقيمتها 25 ألف دينار، بعد أن أُجري السحب يوم الخميس تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة.
وأطلقت الشركة حملة "صيفك زين" لكافة مشتركيها الأفراد من أصحاب الاشتراكات المدفوعة مسبقاً والمدفوعة لاحقاً لخطوط الاتصال وخطوط الإنترنت بمختلف أنواعها (4G وزين فايبر و ETTH)، لتقدّم زين من خلال هذه الحملة جوائز نقدية تصل في مجموعها إلى 300 ألف دينار أردني، مُوزّعةً على 12 رابحاً بالتساوي، حيث تبقّى 8 جوائز قيمة الواحدة منها 25 ألف دينار.
ويمكن لجميع مشتركي زين الأفراد التسجيل والاشتراك مجاناً بالحملة التي تستمر حتى 20 آب القادم، من خلال الاتصال على الرمز #444* أو عبر الدخول إلى الرابط: http://zain.jo/summer2020، حيث تعتمد الحملة على مبدأ تجميع النقاط من خلال تسديد فواتير الخطوط المدفوعة لاحقاً (الفواتير)، أو إعادة شحن الخطوط المدفوعة مسبقاً، إذ يحصل المشترك على نقطة واحدة مقابل كل دينار، وفي حال قيام المشترك بتسديد الفواتير أو شحن الخطوط المدفوعة مسبقاً من خلال إحدى القنوات الإلكترونية الخاصة بالشركة، كالموقع الإلكتروني أو عبر تطبيق زين للهواتف الذكية "ZainJo" أو تطبيق زين كاش "Zain Cash”؛ فسيتم احتساب نقطتين بدلاً من نقطة واحدة مقابل كل دينار، وكلما زادت عدد النقاط زادت فرصة المشترك بالربح.
كما يمكن لمشتركي زين مضاعفة نقاطهم عن طريق الإجابة على الأسئلة اليومية عند الاشتراك بالحملة - علماً بأن تكلفة الرسالة الواحدة نصف دينار- حيث سيحصل المشترك مقابل الإجابة الصحيحة على 20 نقطة و2 جيجابايت صالحة ليوم واحد يحصل عليها المشترك مرة واحدة يومياً، و10 نقاط و1 جيجابايت صالحة ليوم واحد في حال كانت إجاباته خاطئة.

 
Developed By : VERTEX Technologies