آخر المستجدات
رغم الأمطار والأجواء الباردة.. اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي يحافظ على زخمه الوزير المصري: زيادات رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل ديوان المحاسبة يوصي وزارة المياه بإعداد استراتيجية لتخفيض نسبة الفاقد المائي مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات النقابات المهنيّة تنظّم وقفة تضامنية مع الأسرى الأردنيين في سجون الإحتلال بحارة الرمثا ينصبون خيمة اعتصام مفتوح احتجاجا على التضييق عليهم - صور معتقلون سياسيون يبدأون اضرابا عن الطعام في ثلاثة سجون النواصرة لـ الاردن24: لا شراكة حقيقية مع التربية دون الغاء المادة 5/ د من قانون النقابة عن القطامين والصراوي وسلطة العقبة.. ألاّ تطغوا في الميزان! سائقو التربية يستمرون في إضرابهم المفتوح ويرفضون اتفاق لجنة الفئة الثالثة والوزارة سلامة العكور يكتب: الإرادة والشجاعة كفيلتان بإنقاذ الأردن من أزماته .. طاهر المصري لـ الاردن24: التحضير لزيارة دمشق مستمر وبما يضمن تحقيق أهدافها اتفاق ينهي إضراب موظفي الفئة الثالثة بـ"التربية" توضيح هام من التعليم العالي حول التجاوزات في المنح الهنغارية ذوو معتقلين أردنيين في السعودية يتهمون الحكومة بالتراخي.. ويدعون لاعتصام أمام الرئاسة ارشيدات يطالب بمحاسبة كافة المسؤولين الذين أقروا بوجود ملكيات اسرائيلية في الباقورة الطراونة لـ الاردن24: خلافات مجالس الأمناء ورؤساء الجامعات أصبحت ظاهرة للعيان.. ولا بدّ من التغيير التربية لـ الاردن24: تعليمات جديدة لامتحان التوجيهي قريبا.. وبدأنا اعداد الأسئلة “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية”
عـاجـل :

خليجي 24.. السعودية تضرب موعدا مع قطر في نصف النهائي

الاردن 24 -  
نجح المنتخب السعودي بالتأهل لنصف نهائي بطولة كأس الخليج المقامة في قطر برفقة المنتخب البحريني، بعد انتصاريهما على سلطنة عُمان والكويت على الترتيب مساء الاثنين.
 

وحققت السعودية الفوز على عُمان بنتيجة 3-1، لتتصدر المجموعة الثانية من "خليجي 24"، وتضرب موعدا مع المنتخب القطري في مواجهة مرتقبة بنصف نهائي البطولة مساء الخميس.

وسجل للسعودية فراس البريكان بالدقيقة 26، وهتان باهبري في الدقيقتين 42 و57، بينما سجل المنذر ربيع العلوي لعُمان بالدقيقة 55، ليودع على إثرها المنتخب العماني البطولة.

 وفي مباراة أخرى، انتصر المنتخب البحريني على نظيره الكويتي بنتيجة 4-2، ليتأهل بالمركز الثاني عن المجموعة، ويقع بمواجهة العراق في نصف النهائي.

وسجل للبحرين علي جعفر مدن في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وجاسم الشيخ بالدقيقة 70، وتياغو أوغوستو بالدقيقتين 83 و93، بينما سجل للكويت يوسف ناصر بالدقيقة 59، وأحمد زنكي بالدقيقة 85، لتخرج الكويت التي تأثرت كثيرا بإصابة نجمها بدر المطوع في الشوط الأول.

وستواجه البحرين العراق في نصف النهائي الأول، مساء الخميس.

وكان منتخبا العراق وقطر قد تأهلا في وقت سابق إلى نصف نهائي البطولة، بعد تعادل "أسود الرافدين" مع اليمن سلبيا، وتفوق أصحاب الأرض على الإمارات بنتيجة 4-2.